آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - مروجو مخدرات يطالبون حكومة لبنان بفتح المعابر: الحشيش مكدس ويكفى لـ 100 سنة ..شاهد(تفاصيل صادمه)
مروجو مخدرات يطالبون حكومة لبنان بفتح المعابر: الحشيش مكدس ويكفى لـ 100 سنة ..شاهد(تفاصيل صادمه)
الساعة 10:21 مساءاً


اشتكى مروجو مادة الحشيش المخدر في لبنان من غلق الحدود، مؤكدين أن انتشار المخدرات، وغلق الحدود أدى إلى خفض الأسعار ليصل سعر الكيلو إلى 50 و 100 دولار، بعدما كان يتراوح من 500 إلى 1800 دولار.

آ 
وذكر أحد مروجي المخدرات أنه سيجني من بيع 100 كيلو من المخدرات 10 آلاف دولار فقط، مضيفا أن هذا المبلغ لن يكفي احتياجات أسرة لديها 5 أو 6 أطفال ولا تكلفة تعليمهم.

وطالب حكومة بلاده بفتح المعابر وعدم تشديد إغلاقها حتى يستطيعوا ترويج مخدراتهم، وليكن لمدة يوم أسبوعيا، وذلك بحسب ما عرضه تقرير لقناة otv.

وأضاف أن الحشيش الذي يقومون بترويجه يتكفل بمصاريف أسر، مؤكدا أن هذه الأسر لم تعد تجد ما تصرفه على تعليم شبابها وأطفال، لافتا إلى أن استمرار هذا الوضع ستجعل الأهالي يقدمون على السرقة.

وذكر أحد العناصر الأخرى المروجة للمخدرات أن لديهم كميات مكدسة من الحشيش تكفي اللبنانيين لمدة 100 سنة قادمة، مؤكدًا أن الحشيش مصدر رزقهم الوحيد، فيما طالب شخص آخر بتشريع يسمح لهم بممارسة تجارة الحشيش بشكل شرعي أو بدائل لنبات أخرى ليقوموا بزراعتها.

يذكر أن المملكة أعلنت منع دخول إرساليات الخضروات والفواكه اللبنانية إليها أو العبور من خلال أراضيه لحين تقديم السلطات اللبنانية المعنية ضمانات كافية وموثوقة لاتخاذهم الإجراءات اللازمة لإيقاف عمليات تهريب المخدرات الممنهجة ضدها.

آ 

آ 

آ 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟