آخر الأخبار
الدبور القاتل يصل الكويت وكارثة مرعبة على وشك ان تقع وتحذيرات صارمة بمغادرة البلاد فورا..ماذا يحصل سلطنة عمان تواجة عاصفة رملية مثل "الجبل" تبتلع كل ما في طريقها (فيديو مخيف) عــــــــاجل:بشار الاسد يقترب من الرحيل عن السلطة والاتجاة الى هذا البلد للجوء ومفاجاة من العيار الثقيل تكشف عن هوية الرئيس السوري الجديد..لن تصدق من يكون (تفاصيل صادمة) هل تذكرون بطلة مسلسل لن اعيش في جلباب ابي ..التي مثلت زوجة " نور الشريف"؟! شاهدوا كيف فاجأت محبيها اليوم بعد مغادرته للرياض_ جباري: ضغوطات سعودية لبقاء معين في رئاسة الوزراء ..(ويكشف التفاصيل) شاهد امراءة تنسج شباكاها لايقاع الرجال وتستدرجهم لاقامة علاقة معها ثم تفاجئهم بعمل هذا الشي الصادم ..شاهد مالذي كان في انتظارهم عروسه تباغت الجميع وتنتحر ليلة الدخلة وتثير صدمة عارمة في المملكة.. وعند تشريح الجثة حدثت الفاجعة التي صعقت الجميع و لم تخطر على بال احد المملكه تمنح هذه الفئة فقط حق العودة ودخول اراضيها وتفاجئ الجميع بهذا القرار..شاهد من تكون هذه الفئه ولماذا استحقت هذه الميزة الفاتنة "حليمة بولند" بدون مكياج شاهدوا كيف اظهرت جمالها الفائق والانثوي وهي على الشاطى..(صورة) لعشاق مسلسل" عثمان بن ارطغرل" شاهد هذا الخبر الصادم
الرئيسية - حريات - الحديدة.. إصابة 3 مدنيين بينهم طفل وامرأة جراء قصف حوثي
الحديدة.. إصابة 3 مدنيين بينهم طفل وامرأة جراء قصف حوثي
الساعة 01:28 صباحاً

أصيب 3 أشخاص بينهم طفل وامرأة في قصف لميليشيات الحوثي، الجمعة، على منطقة المتينة جنوب غرب مديرية التحيتا، جنوبي الحديدة، غربي اليمن.

وذكر الإعلام العسكري للقوات المشتركة ان الضحايا اصيبوا بشظايا متفرقة في اجسادهم عقب سقوط قذائف قرب منازل في منطقة المتينة.

جديد المشهد الان

عـــــــــاجل:ضربة قاضية ومباغته لزعيم مليشيا الحوثي مصرع قيادي بارز وكبير.."لن تصدق من يكون"

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 


ونقل الضحايا الى المستشفى الميداني بمدينة الخوخة ومن ثم مستشفى أطباء بلا حدود في مدينة المخا.

ونقل عن مصادر محلية ان الميليشيات استهدفت مزارع المواطنين في البلدة بالأسلحة الثقيلة، موضحا ان من بين المصابين الطفل أحمد سليمان أحمد ويبلغ من العمر 14 عاماً.

وجاء ذلك غداة ارتكاب الميليشيات الحوثية جريمة أخرى في مديرية الحوك بالحديدة، حيث اصيب مواطنان اثنان بإنفجار قنبلة من مخلفات الميليشيات في حي منظر.

وفي السياق، استهدفت ميليشيات الحوثي بالأسلحة الثقيلة، الأحياء السكنية الآهلة بالسكان في مدينة حيس جنوب الحديدة، مما أدى إلى تضرر منزل أحد المواطنين في المدينة.

وأوضحت مصادر محلية أن ميليشيات الحوثي استهدفت منزل المواطن محمد ثابت حيمي بمقذوفات وتسببت بأضرار جسيمة لحقت بالمنزل.

وأكدت أن الميليشيات استهدفت أحياء سكنية متفرقة في المدينة، مستخدمة مقذوفات متنوعى انهالت على منازل المواطنين.

وأشارت المصادر إلى أن القصف الحوثي تسبب بحالة من الذعر والخوف في أوساط الأهالي.

وتواصل الميليشيات الحوثية استهداف منازل المواطنين في مختلف مناطق الحديدة بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية والمدفعية، ضمن خروقاتها اليومية المستمرة للهدنة الأممية.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟