آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - تكنولوجيا - مطورون عقاريون يوقعون عقد بناء أكبر برج في العالم بمدينة جدة!
مطورون عقاريون يوقعون عقد بناء أكبر برج في العالم بمدينة جدة!
الساعة 09:23 صباحاً

 

قالت شبكة فرانس 24 أن شركة جدة الاقتصادية أعلنت أمس الأربعاء أن شركة الفوزان للمقاولات العامة فازت بعقد بناء أطول ناطحة سحاب في العالم ويتخطى ارتفاعها الألف متر بمدينة جدة السعودية، ومن المتوقع انتهاء البناء خلال 12 شهرا. وسيتفوق البرج الجديد على أطول برج حاليا والموجود في مدينة دبي الإماراتية، برج خليفة، الذي يتخطى ارتفاعه 828 مترا.

وقع مطورون عقاريون يسعون لبناء أطول ناطحة سحاب في العالم بمدينة جدة السعودية عقدا قيمته 620 مليون ريال (165 مليون دولار) لتنفيذ أعمال البنية التحتية في الموقع . وأعلنت شركة جدة الاقتصادية، التي تقود الكونسورتيوم المسؤول عن المشروع، في بيان في وقت متأخر أمس الأربعاء أن شركة الفوزان للمقاولات العامة فازت بالعقد على أن ينتهي العمل خلال 12 شهرا. ومنذ عدة أعوام بدأ تشييد برج جدة، الذي كان متوقعا أن تصل تكلفته إلى 1,2 مليار دولار في البداية، وقال مسؤولون في وقت سابق إن البناء سينتهي بحلول 2020. ولم تذكر شركة جدة الاقتصادية في بيانها إن كان هذا الإطار الزمني ما زال قائما.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص