آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
الرئيسية - تكنولوجيا - مطورون عقاريون يوقعون عقد بناء أكبر برج في العالم بمدينة جدة!
مطورون عقاريون يوقعون عقد بناء أكبر برج في العالم بمدينة جدة!
الساعة 09:23 صباحاً

 

قالت شبكة فرانس 24 أن شركة جدة الاقتصادية أعلنت أمس الأربعاء أن شركة الفوزان للمقاولات العامة فازت بعقد بناء أطول ناطحة سحاب في العالم ويتخطى ارتفاعها الألف متر بمدينة جدة السعودية، ومن المتوقع انتهاء البناء خلال 12 شهرا. وسيتفوق البرج الجديد على أطول برج حاليا والموجود في مدينة دبي الإماراتية، برج خليفة، الذي يتخطى ارتفاعه 828 مترا.

وقع مطورون عقاريون يسعون لبناء أطول ناطحة سحاب في العالم بمدينة جدة السعودية عقدا قيمته 620 مليون ريال (165 مليون دولار) لتنفيذ أعمال البنية التحتية في الموقع . وأعلنت شركة جدة الاقتصادية، التي تقود الكونسورتيوم المسؤول عن المشروع، في بيان في وقت متأخر أمس الأربعاء أن شركة الفوزان للمقاولات العامة فازت بالعقد على أن ينتهي العمل خلال 12 شهرا. ومنذ عدة أعوام بدأ تشييد برج جدة، الذي كان متوقعا أن تصل تكلفته إلى 1,2 مليار دولار في البداية، وقال مسؤولون في وقت سابق إن البناء سينتهي بحلول 2020. ولم تذكر شركة جدة الاقتصادية في بيانها إن كان هذا الإطار الزمني ما زال قائما.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص