آخر الأخبار
أحمد علي عبد الله صالح وطارق عفاش يتلقون هذا الخبر المزلزل والضربة الساحقة من الجنرال الأحمر لن تصدق هذا ...وزير يمني في الحكومة الشرعية لا يحمل الجنسية اليمنية يشعر بالهلع والخوف من هذا الأمر المرعب ويرفض مرافقة بن دغر الى السعودية حزب الاصلاح يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويحقق هذا الامر الخطير الذي عجزت عن تحقيقه السعودية والامارات والشرعية وحتى الحوثيين وردنا الان ضابط عسكري كبير يوجة صفعة مؤلمة للحوثيين ويخترق تحصيناتهم الامنية في صنعاء وينجح بالوصول الى هذا المكان (تفاصيل +الإسم + صورة ) السعودية تدفع بالرجل العسكري الغامض الثاني في عائلة عفاش لتولي معركة تحرير صنعاء (تفاصيل) .. المقاومة الجنوبية تغادر الساحل الغربي إلى عدن وترفض مواصلة قتال مليشيا الحوثي (صورة وتفاصيل) ليس طارق ولا احمد علي تعرف على الشخصية اليمنية القوية التي تدفع بها السعودية لقيادة المعركة في اليمن و تنصيبه بديلا ل"صالح عفاش شاهد الصور : لاعب يمني الجنسية يخطف أنظار الصحف العالمية بعد ظهوره الأول في إسبانيا ورد للتو.. قناة فرنسية تقطع جميع التكهنات وتكشف سبب استدعاء الرئيس "هادي" لـ"بن دغر" بشكل طارئ طارق صالح يخاطب قيادي عسكري جنوبي كبير في الساحل الغربي سوف اكون قائد عسكري لك فكان الرد منه مزلزلاً وغادر إلى عدن
الرئيسية - تكنولوجيا - مطورون عقاريون يوقعون عقد بناء أكبر برج في العالم بمدينة جدة!
مطورون عقاريون يوقعون عقد بناء أكبر برج في العالم بمدينة جدة!
الساعة 09:23 صباحاً

 

قالت شبكة فرانس 24 أن شركة جدة الاقتصادية أعلنت أمس الأربعاء أن شركة الفوزان للمقاولات العامة فازت بعقد بناء أطول ناطحة سحاب في العالم ويتخطى ارتفاعها الألف متر بمدينة جدة السعودية، ومن المتوقع انتهاء البناء خلال 12 شهرا. وسيتفوق البرج الجديد على أطول برج حاليا والموجود في مدينة دبي الإماراتية، برج خليفة، الذي يتخطى ارتفاعه 828 مترا.

وقع مطورون عقاريون يسعون لبناء أطول ناطحة سحاب في العالم بمدينة جدة السعودية عقدا قيمته 620 مليون ريال (165 مليون دولار) لتنفيذ أعمال البنية التحتية في الموقع . وأعلنت شركة جدة الاقتصادية، التي تقود الكونسورتيوم المسؤول عن المشروع، في بيان في وقت متأخر أمس الأربعاء أن شركة الفوزان للمقاولات العامة فازت بالعقد على أن ينتهي العمل خلال 12 شهرا. ومنذ عدة أعوام بدأ تشييد برج جدة، الذي كان متوقعا أن تصل تكلفته إلى 1,2 مليار دولار في البداية، وقال مسؤولون في وقت سابق إن البناء سينتهي بحلول 2020. ولم تذكر شركة جدة الاقتصادية في بيانها إن كان هذا الإطار الزمني ما زال قائما.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص