آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد
الساعة 09:16 مساءاً

أعلن الجيش اليمني المدعوم من تحالف عسكري عربي، اليوم الأحد، استعادته مواقع عدة في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية بعد معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين).

وقال موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" إن "قوات اللواء السابع حرس حدود بقيادة العميد بشير الشرعبي أحكمت السيطرة على منطقة قلة زيد وقريتي القد والحصن في منطقة مسن القد الاستراتيجية بمديرية رازح غرب صعدة".


وأضاف الموقع أن "مقاتلات التحالف ساندت قوات الجيش في المعارك، مستهدفة مواقع وتحصينات مليشيا الحوثي في منطقة مسن القد".
وأكد "سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، وتدمير عدد من الآليات التابعة لها، جراء الغارات والمعارك".

وذكر أن "الفرق الهندسية للجيش نزعت أكثر من 50 لغما أرضيا وعبوة ناسفة من المناطق التي تم تحريرها".

وسيطرت القوات الحكومية، أمس السبت، على قرى أحمد علي، وصدام ودمنان، في منطقة مسن القد بمديرية رازح، بعد معارك مع جماعة أنصار الله، حسب موقع الجيش اليمني.

من جهة ثانية، أفاد المركز الإعلامي لجماعة أنصار الله على "تويتر" بأن طيران التحالف شن غارتين على منطقة غافرة في مديرية الظاهر جنوب غربي صعدة.

وأشار إلى تنفيذ الجيش السعودي قصفا بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية على مناطق متفرقة في مديرية رازح غرب صعدة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً