آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قيادي مؤتمري يفقد صبره فيفتح النار على قيادي حوثي بعد تطاوله على ”الزعيم” .. وهذه آخر التفاصيل
قيادي مؤتمري يفقد صبره فيفتح النار على قيادي حوثي بعد تطاوله على ”الزعيم” .. وهذه آخر التفاصيل
الساعة 01:26 مساءاً

فتح المدير التنفيذي لقناة اليمن اليوم، الإعلامي فيصل الشبيبي، فتح النار على القيادي الإعلامي الحوثي محمد العماد صاحب قناة الهوية.

 

وفي تغريدة على تويتر، رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" رد الشبيبي على العماد إثر حديث الأخير على الرئيس المغدور به علي عبدالله صالح.
 

- الرئاسة تصدر تلميحات للجيش الوطني وتقول: هذا مصير الانقلابيين الحوثيين بعد 48 ساعة!!.. شاهد التفاصيل

 

حيث قال الشبيبي: ليس غريباً وجديداً عليكم تشويه صور العظماء، يا محمد العماد أنت وهويتك الزائفة المُزيفة. وأضاف: فمن تجرّأ على النيل من صحابة رسول الله، وأم المؤمنين، وزرع فتنة بين المسلمين منذ 1400 عام، لن يتردد في النيل من غيرهم، ويتحول إلى شاهد زور.

 

وقال الشبيبي في تغريدة أخرى رصدها محرر "بويمن": أما الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، فلن تنالوا منه أيها الأقزام، مهما تطاولتم، لأن تاريخه مشرف ومشرق، ويعرفه القاصي والداني، سواءً مع شعبه، أو تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية، باستثناء من أعمى الشيطان أبصارهم وبصائرهم، أمثالكم، وكل ذلك موثق بالصوت والصورة، وليخسأ الخاسئون.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص