آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قيادي مؤتمري يفقد صبره فيفتح النار على قيادي حوثي بعد تطاوله على ”الزعيم” .. وهذه آخر التفاصيل
قيادي مؤتمري يفقد صبره فيفتح النار على قيادي حوثي بعد تطاوله على ”الزعيم” .. وهذه آخر التفاصيل
الساعة 01:26 مساءاً

فتح المدير التنفيذي لقناة اليمن اليوم، الإعلامي فيصل الشبيبي، فتح النار على القيادي الإعلامي الحوثي محمد العماد صاحب قناة الهوية.

 

وفي تغريدة على تويتر، رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" رد الشبيبي على العماد إثر حديث الأخير على الرئيس المغدور به علي عبدالله صالح.
 

- الرئاسة تصدر تلميحات للجيش الوطني وتقول: هذا مصير الانقلابيين الحوثيين بعد 48 ساعة!!.. شاهد التفاصيل

 

حيث قال الشبيبي: ليس غريباً وجديداً عليكم تشويه صور العظماء، يا محمد العماد أنت وهويتك الزائفة المُزيفة. وأضاف: فمن تجرّأ على النيل من صحابة رسول الله، وأم المؤمنين، وزرع فتنة بين المسلمين منذ 1400 عام، لن يتردد في النيل من غيرهم، ويتحول إلى شاهد زور.

 

وقال الشبيبي في تغريدة أخرى رصدها محرر "بويمن": أما الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، فلن تنالوا منه أيها الأقزام، مهما تطاولتم، لأن تاريخه مشرف ومشرق، ويعرفه القاصي والداني، سواءً مع شعبه، أو تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية، باستثناء من أعمى الشيطان أبصارهم وبصائرهم، أمثالكم، وكل ذلك موثق بالصوت والصورة، وليخسأ الخاسئون.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص