آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
عادل الشجاع
لماذا تصر عصابة الحوثي على الطائرة العمانية؟
الساعة 04:13 صباحاً
عادل الشجاع

بعد أن اشتدت المعارك في صعدة واقتربت من سرداب المدفون عبد الملك الحوثي وكذلك مجرياتها في الحديدة قررت عصابة الحوثي تهريب خبيء السرداب إلى إيران .

لذلك أعتقدت هذه العصابة أن المشاورات في جنيف هي الوسيلة المثلى لاستجلاب طائرة عمانية تقله سرا مع الوفد .

كان أصرارهم على الطائرة العمانية ملفت للنظر متحججين باختطاف الوفد إذا غادر على متن طائرة الأمم المتحدة .

واليوم نسمع عن وساطة عمانية لإطلاق أولاد الزعيم من سجون العصابة . والشرط أو الثمن هو حضور طائرة عمانية لتقلهم إلى السلطنة. ألا يدل هذا الثمن على أن هناك شيء كبير بالنسبة للعصابة تريد تهريبه ؟

ولو كان الأمر غير ذلك لتركوهم يغادرون بإحدى طائرات الأمم المتحدة أو يسافرون على متن اليمنية من عدن أو سيئون أو يمشون على أقدامهم..المهم يتخلصون من رجس هذه العصابة .

لست بحاجة للقول لا تصدقوا شيعة الشوارع في اليمن فالكذب بالنسبة لهم هو عقيدة دينية تأتي تحت عنوان " التقية " التي من لا تقية له لا دين له " لذلك فإن أكاذيب عصابة الحوثي الإرهابية لا تحصى ولا تعد وإن كانت تمثل نصف دينهم فهي واقعهم كله .

والأغرب من هذا أن المتحوثيين من المؤتمريين هم الذين روجوا لمثل هذه الأكاذيب ..

خلاصة القول إن سلطنة عمان ليست مع اليمن كما كنا نتوقع بل مع العصابة الحوثية لسببين :

الاول أن عمان في خلاف مع المملكة العربية السعودية.

الثاني سلطنة عمان تخضع لتوجيهات إيران ولا تستطيع أن تتخذ قرارا بعيدا عن الإيرانيين .

خبر إطلاق أولاد الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح يأتي ضمن التغطية على تهريب الفار من مواجهة الموت عبد الملك الحوثي . وهذا الأمر يتطلب طائرة عمانية .

إذا كانت عمان جادة وليست منحازة لهذه العصابة فلتطلق سراح صلاح ومدين ومحمد بن محمد وعفاش ونقلهم بطائرة الأمم المتحدة .

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص