آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
عادل الشجاع
لماذا تصر عصابة الحوثي على الطائرة العمانية؟
الساعة 04:13 صباحاً
عادل الشجاع

بعد أن اشتدت المعارك في صعدة واقتربت من سرداب المدفون عبد الملك الحوثي وكذلك مجرياتها في الحديدة قررت عصابة الحوثي تهريب خبيء السرداب إلى إيران .

لذلك أعتقدت هذه العصابة أن المشاورات في جنيف هي الوسيلة المثلى لاستجلاب طائرة عمانية تقله سرا مع الوفد .

كان أصرارهم على الطائرة العمانية ملفت للنظر متحججين باختطاف الوفد إذا غادر على متن طائرة الأمم المتحدة .

واليوم نسمع عن وساطة عمانية لإطلاق أولاد الزعيم من سجون العصابة . والشرط أو الثمن هو حضور طائرة عمانية لتقلهم إلى السلطنة. ألا يدل هذا الثمن على أن هناك شيء كبير بالنسبة للعصابة تريد تهريبه ؟

ولو كان الأمر غير ذلك لتركوهم يغادرون بإحدى طائرات الأمم المتحدة أو يسافرون على متن اليمنية من عدن أو سيئون أو يمشون على أقدامهم..المهم يتخلصون من رجس هذه العصابة .

لست بحاجة للقول لا تصدقوا شيعة الشوارع في اليمن فالكذب بالنسبة لهم هو عقيدة دينية تأتي تحت عنوان " التقية " التي من لا تقية له لا دين له " لذلك فإن أكاذيب عصابة الحوثي الإرهابية لا تحصى ولا تعد وإن كانت تمثل نصف دينهم فهي واقعهم كله .

والأغرب من هذا أن المتحوثيين من المؤتمريين هم الذين روجوا لمثل هذه الأكاذيب ..

خلاصة القول إن سلطنة عمان ليست مع اليمن كما كنا نتوقع بل مع العصابة الحوثية لسببين :

الاول أن عمان في خلاف مع المملكة العربية السعودية.

الثاني سلطنة عمان تخضع لتوجيهات إيران ولا تستطيع أن تتخذ قرارا بعيدا عن الإيرانيين .

خبر إطلاق أولاد الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح يأتي ضمن التغطية على تهريب الفار من مواجهة الموت عبد الملك الحوثي . وهذا الأمر يتطلب طائرة عمانية .

إذا كانت عمان جادة وليست منحازة لهذه العصابة فلتطلق سراح صلاح ومدين ومحمد بن محمد وعفاش ونقلهم بطائرة الأمم المتحدة .

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص