آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
همدان العليي
لا حل سياسي مع عصابة الحوثي
الساعة 03:05 مساءاً
همدان العليي


“لا يوجد حل عسكري في اليمن”..

العبارة أعلاه، هي أكبر كذبة تروج لها بعض المنظمات والدول منذ ست سنوات، ويرددها بعض اليمنيين بلا وعي.

خلال أشهر قليلة، وصلت الجيوش إلى أبواب صنعاء وتم ايقافها بذريعة الحوار. وبعدها تم ايقاف تحرير الحديدة.


الحقيقة، هي أن بعض الدول والمنظمات لا تريد القضاء على الإرهاب الحوثي لأهداف كثيرة.

آ 

* * * *

سنوات طويلة والإعلام الدولي يتحدث بدلا عن اليمنيين قائلا: لا يوجد حل عسكري في اليمن. والحل سياسي.

والحقيقة، عندما تحركت الجبهات مرة واحدة، تم تحرير مناطق شاسعة، وعندما فرضوا المشاورات مع العصابة، طالت المعركة وتفاقمت معاناة الناس. وقد حق القول اليوم: "لا حل سياسي في اليمن مع عصابة الحوثي".

آ 

* * * *

إن كان المجتمع الدولي جاد في انهاء معاناة اليمنيين، فعليه أن يدعم حسم المعركة ضد جماعة الحوثي الإرهابية، وإلا فان معاناة اليمنيين ستطول.

راجعوا التاريخ، لم يستقر اليمن تاريخيا ونظرية "البطنين" العنصرية -التي تقوم عليها جماعة الحوثي- تحكم اليمن. انتفاضات وثورات شعبية مستمرة ضدها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟