آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
علي البخيتي
خرافة الولاية وعنصريّة الحوثي
الساعة 03:12 مساءاً
علي البخيتي

تحدث عبدالملك الحوثي في خطابه الأخير منتقداً العنصرية، وكأنه مارتن لوثركينغ؛ (بطل معركة تحرير السود من العبودية في أمريكا)؛ فيما جماعته يضعون الألغام في منازل من يعارضون مشروعه القائم على خرافة الولاية وانحصار الحكم في سلالة.

‏هذا هو التجسيد العملي للنفاق؛ فمٌ يكذب؛ ويد تفخّخ المنازل.

‫وهو يتحدث عن رفضه للعنصرية، نسي عبدالملك الحوثي أن مشروعه قائم بالأساس على العنصرية العرقية؛ فانحصار الحكم في عرق معيّن؛ وخرافة الولاية؛ وكل دعاواهم قائمة على أساس عنصري.

‫لدى هذا الإنسان قدرة على النفاق ووقاحة في التناقض لا يشفع له فيها إلا أن يكون معتوها وغبيا لا يدرك تناقضاته.

 

‏إذا أراد عبدالملك الحوثي محاربة العنصرية فعلاً فعليه تمزيق ملازم شقيقه حسين الحوثي والتبرؤ من مشروع خرافة الولاية، وانحصار الحكم في سلالة، والاعتذار للشعب عما تسببوا به من خراب ودماء بسبب تلك الدعوة العنصرية والخرافات التي قاتلوا تحت رايتها فدمروا الدولة وشردوا الشعب وجوعوه.

‏ إذا انتهت دعواهم العنصرية، ما الذي سيبقى لبيت الحوثي؟! العنصرية حياتهم وكينونتهم وكل وجودهم؛ ولن يجدوا بغيرها عملاً؛ سيضطر محمد الحوثي لبيع بطاط في "جولة آية"؛ وعبدالملك الحوثي منادي بمزاد بيع سيارات؛ لأن لديه موهبة في الصراخ؛ ويحيى الحوثي سيعود ألمانيا ليعيش على المساعدات كلاجئ.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً