آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - تحقيقات - مفاجأة من العيار الثقيل.. تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة)
مفاجأة من العيار الثقيل.. تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة)
الساعة 01:16 صباحاً

قالت مصادر مطلعة ان جماعة الحوثي بدأت تشك بخيانة محافظ الحديدة المعين من قبلها اللواء حسن أحمد الهيج وبأنه من ابلغ بإحداثيات رئيس المجلس السياسي صالح الصماد الذي لقي مصرعه الخميس الماضي قصفاً بطيران التحالف.

 

وبحسب المصادر فإن الهيج المتهم الرئيس بالإبلاغ عن إحداثيات الصماد وأنه فتح قناة تواصل مع التحالف العربي خلال الأشهر الماضية، وذلك لإستشعاره قرب وصول قوات الشرعية إلى الحديدة وتحريرها وطمعاً في المكأفاة المالية التي أعلن عنها التحالف العربي.

 

وأكدت المصادر أن التحقيقات الحوثية في مقتل الصماد رجحت خيانة الهيج وأنه من أبلغ التحالف العربي بمكان تواجده ولحظة تحركه من جامعة الحديدة.

 

وبحسب المصادر فإن جماعة الحوثي وضعت حسن الهيج تحت الرقابة الشديدة حتى لا يتمكن من الهرب ولكنها لم تقم بإعتقاله حتى الآن او إستدعائه للتحقيق حتى لا يؤثر ذلك على معنويات انصارها في الحديدة التي ترابط قوات الشرعية على مشارفها.

 

ورجحت المصادر أن تتعامل جماعة الحوثي مع المحافظ بحذر شديد وأن تقوم بعزله ببطء ومن ثم إخفاءه من المشهد والإنتقام منه لاحقاً.

 

ويتوقع أن يكون الهيج قد حصل على مبلغ المكأفاة التي وعد بها التحالف العربي والبالغة 20 مليون دولار مقابل الإبلاغ عن إحداثيات الصماد، وأن المبلغ قد يكون قيد في حساباته خارج اليمن او لحسابات مقربين منه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص