آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - تحقيقات - مفاجأة من العيار الثقيل.. تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة)
مفاجأة من العيار الثقيل.. تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة)
الساعة 01:16 صباحاً

قالت مصادر مطلعة ان جماعة الحوثي بدأت تشك بخيانة محافظ الحديدة المعين من قبلها اللواء حسن أحمد الهيج وبأنه من ابلغ بإحداثيات رئيس المجلس السياسي صالح الصماد الذي لقي مصرعه الخميس الماضي قصفاً بطيران التحالف.

 

وبحسب المصادر فإن الهيج المتهم الرئيس بالإبلاغ عن إحداثيات الصماد وأنه فتح قناة تواصل مع التحالف العربي خلال الأشهر الماضية، وذلك لإستشعاره قرب وصول قوات الشرعية إلى الحديدة وتحريرها وطمعاً في المكأفاة المالية التي أعلن عنها التحالف العربي.

 

وأكدت المصادر أن التحقيقات الحوثية في مقتل الصماد رجحت خيانة الهيج وأنه من أبلغ التحالف العربي بمكان تواجده ولحظة تحركه من جامعة الحديدة.

 

وبحسب المصادر فإن جماعة الحوثي وضعت حسن الهيج تحت الرقابة الشديدة حتى لا يتمكن من الهرب ولكنها لم تقم بإعتقاله حتى الآن او إستدعائه للتحقيق حتى لا يؤثر ذلك على معنويات انصارها في الحديدة التي ترابط قوات الشرعية على مشارفها.

 

ورجحت المصادر أن تتعامل جماعة الحوثي مع المحافظ بحذر شديد وأن تقوم بعزله ببطء ومن ثم إخفاءه من المشهد والإنتقام منه لاحقاً.

 

ويتوقع أن يكون الهيج قد حصل على مبلغ المكأفاة التي وعد بها التحالف العربي والبالغة 20 مليون دولار مقابل الإبلاغ عن إحداثيات الصماد، وأن المبلغ قد يكون قيد في حساباته خارج اليمن او لحسابات مقربين منه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص