آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - تقارير خاصة - عاجل رئيسة بعثة_الاتحاد_الاوروبي تكشف «الهدف الحقيقي» لعودة السفراء الأوروبيين إلى صنعاء وكم ستستمر الزيارة
عاجل رئيسة بعثة_الاتحاد_الاوروبي تكشف «الهدف الحقيقي» لعودة السفراء الأوروبيين إلى صنعاء وكم ستستمر الزيارة
الساعة 01:58 صباحاً

وصلت إلى مطار صنعاء الدولي اليوم بعثة الاتحاد الأوروبي برئاسة أنطونيا كالفو بويرتا في زيارة لليمن تستغرق ثلاثة أيام.

وأعربت أنطونيا كالفو بويرتا في تصريح لوكالة (سبأ) الخاضعة لسيطرة المليشيات عن سعادتها بزيارة اليمن .. مشيرة إلى أن الزيارة هدفها إنساني لما يعانيه الشعب اليمني جراء الحرب.

وقالت " أتمنى أن تكون زيارتي أكثر من ثلاثة أيام والهدف الرئيسي من الزيارة هو الجانب الإنساني ونحن مهتمين بهذا الجانب وهي رسالة نبعث بها إلى العالم بما يعانيه الشعب اليمني جراء الحرب".

وكان القيادي الحوثي حسين العزي الذي عينته المليشيات وكيلا لوزارة الخارجية قال ظهر اليوم " إنه سيصل إلى مطار صنعاء الدولي وفد دبلوماسي غربي رفيع.

وقال العزي في حسابه الرسمي على تويتر " بعددقائق ستهبط في مطارصنعاء الدولي وعلى متنها أصحاب السعادة السفراء الأجانب وهم :
- أنطونا كالفو بويرتا سفيرة الاتحادالاوربي
-كرستيان تيستوت سفير فرنسا
-يرماماريا سفيرةهولندا
-هانس بيتر مبعوث خارجيةمملكة السويد
-ريكاردوفيلارئيس القسم السياسي في البعثة الأوربية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص