آخر الأخبار
حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل)حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل) عائلة الرئيس صالح في اول تعليق لها على مفاوضات القاهرة تضع شرط بخصوص العميد احمد واخر يخص حميد الاحمر كواليس زيارة الرئيس هادي الى القاهر منصب عسكري رفيع للعميد احمد علي وتوحيد المؤتمر برأس واحد (تفاصيل) وردنا الأن : صوره لـ حميد الأحمر مع الرئيس التركي رجب طيب اوردغان تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض عاجل: تعرف على اخطر عنصريين ارهابيين دوليين وقعا في قبضة الجيش الوطني اليوم بتعز بعد سنوات من بحث دول عظمى عنهم وملاحقتهم ( الأسماء ) عقب وصول وزير الخارجية : إشتباك بالأيدي بين 2 من مسئولي الدولة اليمنية (الأسماء +الصور) سقوط أحد أكبر معسكرات الحوثيين بالحديدة ومصرع قائده الذي شارك بقيادة اقتحام عمران وصنعاء (الاسم والصورة) تعرف على الراتب الشهري الذي يتسلمه أعضاء ”المجلس الانتقالي” بالدرهم الاماراتي.. ! شاهد بالصورة.. سيول الامطار في حضرموت تخرج كنزا ثميناً من باطن الأرض وأحد المواطنين يعثر عليه الاستخبارات الفرنسية تفاجئ الجميع وتكشف بالإسم عن مسؤول التواصل بين حزب الله والحوثيين في اليمن ...شاهد
الرئيسية - إقتصاد - عاجل.. هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني
عاجل.. هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني
الساعة 02:26 مساءاً

قال الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء ان الوديعة السعودية وهي عبارة عن ملياري دولار اصبحت تحت تصرف البنك اليمني.

وجاء في تغريدة لرئيس الوزراء “هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني وديعة سعودية لدعم الريال اليمني”.

واضاف بن دغر في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل ” تويتر” رصدها “عدن نيوز” فجر اليوم الجمعة ان الوديعة السعودية متعت الاقتصاد اليمني من الانهيار.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكافة أبناء الشعب السعودي.

 

 

هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني وديعة سعودية لدعم الريال اليمني،ومنع اقتصاد اليمن من الانهيار.شكراً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، شكراً سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.تحية تقدير ومحبة لكل أهلنا في المملكة العربية السعودية

وكانت الحكومة الشرعية قد وقعت من المملكة العربية السعودية يوم امس على اتفاقية تسليم 2 مليار دولار أمريكي كوديعة لليمن، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإيداع مبلغ ملياري دولار أمريكي كوديعة في حساب البنك المركزي اليمني وفقا لما اوردته وكالة سبأ.

ويشار الى ان الاقتصاد اليمني وصل الى مرحلة شبه انهيار كلي بعد انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية على الحكومة الشرعية واستيلائها على موارد الدولة وحرمان الموظفين من المرتبات منذ ما يزيد على سنة اضافة الى انتهاجها سياسة افقار الشعب وتجويعه فيما عناصرها تزداد ثراء بصورة غير طبيعية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص