آخر الأخبار
شاهد وصية مؤثرة للمراسل محمد العرب من جبهة الساحل الغربي .. والقسم الذي قطعه على نفسه (صورة) ورد الان : هكذا تم استقبال القوات المشتركة من قبل أهالي مدينة الحديدة (شاهد الصورة) عاجل : شاهد اول فيديو من داخل مطار الحديدة بعد سقوطه بالكامل بيد قوات العمالقة والقيادي ابو زرعة المحرمي يدلي بتصريح هام ويكشف مايجري بهذه الطريقه أصبحت مدرعات الحوثي في شوارع مدينة الحديدة بعد حرقها من قوات التحالف ...شاهد (صوره+تفاصيل) عــــــــاجل : " علي البخيتي " .. يكشف مصير شقيقه " محمد البخيتي " قبل قليل (شاهد صورة وتفاصيل) بعد سقوط المطار " الكاتب الصحفي محمد جميح " يوجه نصيحة هامة " للبخيتي " قبل فوات الأوان ويطلق عليه هذا " الوصف الجديد " (شاهد) (بالصورة) .. هذا ما فعله القيادي الحوثي " محمد البخيتي " حين فوجئ باقتحام الجيش لمطار الحديدة ! وردنا الأن : فرار الاطقم العسكرية الحوثية من شوارع الحديدة والشعب يطاردهم... شاهد (( فيديو )) يحدث الاااان : تطورات طارئة .. شوارع الحديدة تشتعل وسط تقدم متسارع لعمالقة الجيش الوطني..أسماء المناطق الجديدة+تفاصيل عااااجل .. ابو علي الحاكم كان متواجدا صباح اليوم في مطار الحديدة .. وهذا هو مصيره ! (تفاصيل)
الرئيسية - إقتصاد - عاجل.. هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني
عاجل.. هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني
الساعة 02:26 مساءاً

قال الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء ان الوديعة السعودية وهي عبارة عن ملياري دولار اصبحت تحت تصرف البنك اليمني.

وجاء في تغريدة لرئيس الوزراء “هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني وديعة سعودية لدعم الريال اليمني”.

واضاف بن دغر في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل ” تويتر” رصدها “عدن نيوز” فجر اليوم الجمعة ان الوديعة السعودية متعت الاقتصاد اليمني من الانهيار.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكافة أبناء الشعب السعودي.

 

 

هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني وديعة سعودية لدعم الريال اليمني،ومنع اقتصاد اليمن من الانهيار.شكراً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، شكراً سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.تحية تقدير ومحبة لكل أهلنا في المملكة العربية السعودية

وكانت الحكومة الشرعية قد وقعت من المملكة العربية السعودية يوم امس على اتفاقية تسليم 2 مليار دولار أمريكي كوديعة لليمن، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإيداع مبلغ ملياري دولار أمريكي كوديعة في حساب البنك المركزي اليمني وفقا لما اوردته وكالة سبأ.

ويشار الى ان الاقتصاد اليمني وصل الى مرحلة شبه انهيار كلي بعد انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية على الحكومة الشرعية واستيلائها على موارد الدولة وحرمان الموظفين من المرتبات منذ ما يزيد على سنة اضافة الى انتهاجها سياسة افقار الشعب وتجويعه فيما عناصرها تزداد ثراء بصورة غير طبيعية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص