آخر الأخبار
باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت
الرئيسية - إقتصاد - عاجل.. هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني
عاجل.. هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني
الساعة 02:26 مساءاً

قال الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء ان الوديعة السعودية وهي عبارة عن ملياري دولار اصبحت تحت تصرف البنك اليمني.

وجاء في تغريدة لرئيس الوزراء “هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني وديعة سعودية لدعم الريال اليمني”.

واضاف بن دغر في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل ” تويتر” رصدها “عدن نيوز” فجر اليوم الجمعة ان الوديعة السعودية متعت الاقتصاد اليمني من الانهيار.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكافة أبناء الشعب السعودي.

 

 

هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني وديعة سعودية لدعم الريال اليمني،ومنع اقتصاد اليمن من الانهيار.شكراً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، شكراً سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.تحية تقدير ومحبة لكل أهلنا في المملكة العربية السعودية

وكانت الحكومة الشرعية قد وقعت من المملكة العربية السعودية يوم امس على اتفاقية تسليم 2 مليار دولار أمريكي كوديعة لليمن، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإيداع مبلغ ملياري دولار أمريكي كوديعة في حساب البنك المركزي اليمني وفقا لما اوردته وكالة سبأ.

ويشار الى ان الاقتصاد اليمني وصل الى مرحلة شبه انهيار كلي بعد انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية على الحكومة الشرعية واستيلائها على موارد الدولة وحرمان الموظفين من المرتبات منذ ما يزيد على سنة اضافة الى انتهاجها سياسة افقار الشعب وتجويعه فيما عناصرها تزداد ثراء بصورة غير طبيعية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص