آخر الأخبار
حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل) مدير مكتب ثقافة شبوة : أعظم حسنة لبريطانيا هي ضم الضالع للجنوب في 1934م عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل)
الرئيسية - إقتصاد - عاجل.. هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني
عاجل.. هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني
الساعة 02:26 مساءاً

قال الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء ان الوديعة السعودية وهي عبارة عن ملياري دولار اصبحت تحت تصرف البنك اليمني.

وجاء في تغريدة لرئيس الوزراء “هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني وديعة سعودية لدعم الريال اليمني”.

واضاف بن دغر في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل ” تويتر” رصدها “عدن نيوز” فجر اليوم الجمعة ان الوديعة السعودية متعت الاقتصاد اليمني من الانهيار.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكافة أبناء الشعب السعودي.

 

 

هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني وديعة سعودية لدعم الريال اليمني،ومنع اقتصاد اليمن من الانهيار.شكراً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، شكراً سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.تحية تقدير ومحبة لكل أهلنا في المملكة العربية السعودية

وكانت الحكومة الشرعية قد وقعت من المملكة العربية السعودية يوم امس على اتفاقية تسليم 2 مليار دولار أمريكي كوديعة لليمن، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإيداع مبلغ ملياري دولار أمريكي كوديعة في حساب البنك المركزي اليمني وفقا لما اوردته وكالة سبأ.

ويشار الى ان الاقتصاد اليمني وصل الى مرحلة شبه انهيار كلي بعد انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية على الحكومة الشرعية واستيلائها على موارد الدولة وحرمان الموظفين من المرتبات منذ ما يزيد على سنة اضافة الى انتهاجها سياسة افقار الشعب وتجويعه فيما عناصرها تزداد ثراء بصورة غير طبيعية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص