آخر الأخبار
حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل)حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل) عائلة الرئيس صالح في اول تعليق لها على مفاوضات القاهرة تضع شرط بخصوص العميد احمد واخر يخص حميد الاحمر كواليس زيارة الرئيس هادي الى القاهر منصب عسكري رفيع للعميد احمد علي وتوحيد المؤتمر برأس واحد (تفاصيل) وردنا الأن : صوره لـ حميد الأحمر مع الرئيس التركي رجب طيب اوردغان تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض عاجل: تعرف على اخطر عنصريين ارهابيين دوليين وقعا في قبضة الجيش الوطني اليوم بتعز بعد سنوات من بحث دول عظمى عنهم وملاحقتهم ( الأسماء ) عقب وصول وزير الخارجية : إشتباك بالأيدي بين 2 من مسئولي الدولة اليمنية (الأسماء +الصور) سقوط أحد أكبر معسكرات الحوثيين بالحديدة ومصرع قائده الذي شارك بقيادة اقتحام عمران وصنعاء (الاسم والصورة) تعرف على الراتب الشهري الذي يتسلمه أعضاء ”المجلس الانتقالي” بالدرهم الاماراتي.. ! شاهد بالصورة.. سيول الامطار في حضرموت تخرج كنزا ثميناً من باطن الأرض وأحد المواطنين يعثر عليه الاستخبارات الفرنسية تفاجئ الجميع وتكشف بالإسم عن مسؤول التواصل بين حزب الله والحوثيين في اليمن ...شاهد
الرئيسية - عربي ودولي - عـــــاجل : الكونجرس الأمريكي يوجه تهديد شديد اللهجة لدول التحالف بهذا القرار الصادم
عـــــاجل : الكونجرس الأمريكي يوجه تهديد شديد اللهجة لدول التحالف بهذا القرار الصادم
الساعة 09:54 صباحاً

كشف مصدر خليجي عن طرح مشروع قرار للتصويت عليه في الكونجرس الأمريكي ويمهل التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن ثلاثين يوماً لحل الأزمة اليمنية سياسياً.

وأوضح سامي الفرج رئيس مركز الكويت للدراسات الاستراتيجية ان القرار في حال التصويت عليه سيكلف  بموجبه وزير الخارجية الأمريكي ريكس تليرسون بالعمل مع التحالف لإنهاء الأزمة اليمنية دبلوماسياً ورفع القيود عن المساعدات ما لم يتوم وقف الدعم الأمريكي للتحالف.

وقال الفرج في تغريدة في صفحته بموقع تويتر “خبر وصلني للتو: طرح مشروع قرار في مجلسي الشيوخ والنواب (الكونجرس) أن يعطي وزير الخارجية الأمريكي مهلة 30 يوما لتحالف دعم الشرعية في اليمن للعمل بما يكفي لحل الأزمة دبلوماسيا ولتسهيل وصول المساعدات إلى المتضررين من الحرب والا فإن أمريكا توقف دعمها العسكري للتحالف”.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من أعضاء الكونجرس قدموا مشروع قرار لوقف مشاركة الولايات المتحدة في حرب اليمن استناداً إلى قانون أمريكي ساري المفعول بموجبه تعتبر المشاركة الأمريكية في حرب اليمن غير قانونية.

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص