آخر الأخبار
باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت
الرئيسية - عربي ودولي - عـــــاجل : الكونجرس الأمريكي يوجه تهديد شديد اللهجة لدول التحالف بهذا القرار الصادم
عـــــاجل : الكونجرس الأمريكي يوجه تهديد شديد اللهجة لدول التحالف بهذا القرار الصادم
الساعة 09:54 صباحاً

كشف مصدر خليجي عن طرح مشروع قرار للتصويت عليه في الكونجرس الأمريكي ويمهل التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن ثلاثين يوماً لحل الأزمة اليمنية سياسياً.

وأوضح سامي الفرج رئيس مركز الكويت للدراسات الاستراتيجية ان القرار في حال التصويت عليه سيكلف  بموجبه وزير الخارجية الأمريكي ريكس تليرسون بالعمل مع التحالف لإنهاء الأزمة اليمنية دبلوماسياً ورفع القيود عن المساعدات ما لم يتوم وقف الدعم الأمريكي للتحالف.

وقال الفرج في تغريدة في صفحته بموقع تويتر “خبر وصلني للتو: طرح مشروع قرار في مجلسي الشيوخ والنواب (الكونجرس) أن يعطي وزير الخارجية الأمريكي مهلة 30 يوما لتحالف دعم الشرعية في اليمن للعمل بما يكفي لحل الأزمة دبلوماسيا ولتسهيل وصول المساعدات إلى المتضررين من الحرب والا فإن أمريكا توقف دعمها العسكري للتحالف”.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من أعضاء الكونجرس قدموا مشروع قرار لوقف مشاركة الولايات المتحدة في حرب اليمن استناداً إلى قانون أمريكي ساري المفعول بموجبه تعتبر المشاركة الأمريكية في حرب اليمن غير قانونية.

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص