آخر الأخبار
هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم !
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ‘‘المتوكل’’ يهدد الحباري بعد الكشف عن فضيحة في وزارة الصحة الحوثية بسبب الضم في الصلاة
‘‘المتوكل’’ يهدد الحباري بعد الكشف عن فضيحة في وزارة الصحة الحوثية بسبب الضم في الصلاة
الساعة 03:56 صباحاً

هدد وزير الصحة العامة والسكان بحكومة الانقلابيين الحوثيين، غير المعترف بها، طه المتوكل، محافظ محافظة ريمة المعين من قبل المليشيات، فارس الحباري، بالملاحقة القانونية، ردًا على تصريحاته الأخيرة بشأن إقالة مدير مستشفى بسبب الضم في الصلاة.

جاء ذلك، في بيان صادر عن وزارة الصحة، الخاضعة للمليشيات، ردًا على تصريحات الحباري التي كشف خلالها عن العنصرية الحوثية في التعيينات في الوزاراة.

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

وقال المتوكل، في البيان، الذي رصده المشهد اليمني، إن وزارة الصحة " فوجئت بتصريحات محافظ محافظة ريمة فارس الحباري حول أداء قيادة الوزارة، والتى حملت العديد من المغالطات المنافية للواقع، ضمن فوضى معلوماتية غاب عنها المنطق والصدق معاً" .

واتهمت الوزارة، الحباري، بالتخلي عن مسؤولياته، والتي حاولت قيادة الوزارة تمكينه منها، من خلال ثلاث زيارات ميدانية للمحافظة، ولم يكن المحافظ متواجداً في أي منها.

واتهم البيان الحباري بمنع الوزارة من خدمة أبناء المحافظة.. كما اتهم مدير مستشفى الثلايا العام في مديرية الجبين مركز محافظة ريمة، بالفساد المالي والإداري ما أدى إلى تدهور وضع المستشفى، بحسم زعم الوزير الحوثي.

وأشار الوزير الحوثي إلى إحالة مدير المستشفى إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بتاريخ الرابع عشر من يونيو من عام 2022م، لاتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق فى قضايا الفساد المنسوب لمدير المستشفى كما تمت إحالته أيضاً إلى نيابة مديرية الجبين بمحافظة ريمة على ذمة قضايا فساد، والتي كان آخرها ما يتعلق بتهمة التصرف غير المشروع بالدعم المقدم للمستشفى أواخر شهر رمضان الفائت.. نافيًا إقالة مدير المستشفى لأسباب طائفية.

وهدد المتوكل، الحباري بالقول إن وزارة الصحّة تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة محافظ محافظة ريمة، فارس الحباري على ادعاءاته الأخيرة حول الجانب الصحي متهمه الحباري بأنه لايتواجد في مكان عمله تمهيدا لإقالة الأخير او تصفيته كما تعمل المليشيا الحوثية مع القيادات التي لا تنتمي إلى السلالة .

وقبل أيام، قال محافظ ريمة الحوثي فارس الحباري إن وزير الصحة في حكومة المليشيات طه المتوكل أقدم على تغيير مدير المستشفى العام بمحافظة ريمة بسبب الضم في الصلاة، رغم نجاحه الإداري.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟