آخر الأخبار
هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم !
الرئيسية - محافظات وأقاليم - صالح السيد يكشف الجهات التي استهدفته بالعملية الارهابية في خور مكسر و توعد بضربات موجعة في القريب العاجل
صالح السيد يكشف الجهات التي استهدفته بالعملية الارهابية في خور مكسر و توعد بضربات موجعة في القريب العاجل
الساعة 01:00 صباحاً

بعد ساعات من نجاته من عملية اراهابية استهدفته في العاصمة المؤقتة عدن ،توعد مدير أمن محافظة لحج صالح السيد، تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين بضربات موجعة في القريب العاجل.
وقال السيد، في تصريح تلفزيوني عقب نجاته من محاولة اغتيال فاشلة بعملية إرهابية استهدفت موكبه ظهر اليوم، في عدن، إن “النصر سيكون حليف القوات الجنوبية في معركتها ضد الإرهاب”.
وأضاف: “سنضرب بيد من حديد أوكار تلك العناصر الارهابية في القريب العاجل ولن تخيفنا مفخخاتهم أو أعمالهم الإرهابية ولن نألوا جهدا في أن ينال أولئك المجرمون عقابهم الرداع وسنصل إليهم”.
وتابع: ”نطمئن كل أبناء الجنوب بأننا بخير ولم يصيبنا شيء ولن تخيفنا هذه المفخخات الإرهابية، وسنستمر في مطاردة عناصر الشر والإجرام مهما طال الوقت، لينالوا جزاءهم الرادع”.
ودعا السيد، إلى التكاتف ورص الصفوف في المعركة ضد التنظيمات الاجرامية والارهابية، على حد وصفه.
كما أكد، على فشل كل المخططات والمحاولات التي تهدف زعزعة الأمن في العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة.

 

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

 

ونجا مدير أمن لحج صالح السيد، اليوم الأربعاء، من محاولة اغتيال فاشلة، في مديرية خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن، بانفجار سيارة مفخخة استهدفت موكبه، وخلفت 19 قتيلا وجريحا بينهم عدد من المدنيين. وفق إحصائية غير رسمية.
ويعد السيد أبرز القادة الأمنيين الجنوبيين الذين تصدروا الحرب ضد تنظيم القاعدة في محافظات عدن ولحج وأبين. كما لا يزال يقود حملات الملاحقة والتعقب لعناصر القاعدة، والإيقاع بعدد منهم.
وتأتي هذه العملية الإرهابية بعد أيام من نشر أمن عدن اعترافات خلية إرهابية ضالعة في جريمة اغتيال اللواء ثابت مثنى جواس. التي تتخذ من مدينة التربة في تعز منطلقا لعملياتها الإرهابية في عدن، لاستهداف القيادات الموالية للمجلس الانتقالي، الذي يتهم قائد لواء النقل خالد أمجد في الوقوف ورائها، وهو ما أكده المتهمين المقبوض عليهم.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟