آخر الأخبار
شاهد وصية مؤثرة للمراسل محمد العرب من جبهة الساحل الغربي .. والقسم الذي قطعه على نفسه (صورة) ورد الان : هكذا تم استقبال القوات المشتركة من قبل أهالي مدينة الحديدة (شاهد الصورة) عاجل : شاهد اول فيديو من داخل مطار الحديدة بعد سقوطه بالكامل بيد قوات العمالقة والقيادي ابو زرعة المحرمي يدلي بتصريح هام ويكشف مايجري بهذه الطريقه أصبحت مدرعات الحوثي في شوارع مدينة الحديدة بعد حرقها من قوات التحالف ...شاهد (صوره+تفاصيل) عــــــــاجل : " علي البخيتي " .. يكشف مصير شقيقه " محمد البخيتي " قبل قليل (شاهد صورة وتفاصيل) بعد سقوط المطار " الكاتب الصحفي محمد جميح " يوجه نصيحة هامة " للبخيتي " قبل فوات الأوان ويطلق عليه هذا " الوصف الجديد " (شاهد) (بالصورة) .. هذا ما فعله القيادي الحوثي " محمد البخيتي " حين فوجئ باقتحام الجيش لمطار الحديدة ! وردنا الأن : فرار الاطقم العسكرية الحوثية من شوارع الحديدة والشعب يطاردهم... شاهد (( فيديو )) يحدث الاااان : تطورات طارئة .. شوارع الحديدة تشتعل وسط تقدم متسارع لعمالقة الجيش الوطني..أسماء المناطق الجديدة+تفاصيل عااااجل .. ابو علي الحاكم كان متواجدا صباح اليوم في مطار الحديدة .. وهذا هو مصيره ! (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد
قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد
الساعة 01:28 مساءاً
كشف قائد عسكري موالٍ لمليشيات الحوثي الانقلابية،  عن انسحاب 60 % من أفراد وضباط الحرس الجمهوري الموالي للرئيس الراحل علي عبد الله صالح عقب مقتله في ديسمبر العام الماضي من جبهات القتال.
 
وقال إن المعلومات المتوفرة تفيد بأن الغالبية من الضباط والأفراد التحقت بمعسكرات استحدثها نجل شقيق الرئيس السابق طارق محمد عبدالله صالح في شبوة وعدن.
 
وأوضح القيادي الذي يعمل في دائرة التوجيه الحوثي إن قيادة المليشيات طلبت النزول إلى الجبهات بغرض بث الحماسة وتوعية المقاتلين بأهمية القتال لكننا تلمسنا أن ما نسبته 60 % من قيادات وأفراد وجنود صف الحرس الجمهوري انسحبوا حتى الآن تدريجياً منذ مقتل علي صالح، ما تسبب في انكسار في معنويات المقاتلين.
 
وأضاف أن من تبقى يتعرض للتفرقة والإهانات على أيدي القيادات الحوثية ويتحملونهم على مضض لافتا  إلى أن معظم من يقاتلون الآن هم من الأطفال والمراهقين، مؤكداً فشل سياسة التجنيد الإجباري الذي أطلقته ما يسمى بـ«وزارة دفاع الانقلاب».
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص