آخر الأخبار
الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ من قلب مأرب ..ناشط سياسي يكشف حقيقة استخدام الحوثي(طائرة أباتشي) في معارك مأرب شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن
الرئيسية - محافظات وأقاليم - من هو قاتل القيادي في حزب الإصلاح "الاهدل".. مصدر يكشف معلومات مفاجئة عن الجاني وعلاقة شقيقه بالضحية
من هو قاتل القيادي في حزب الإصلاح "الاهدل".. مصدر يكشف معلومات مفاجئة عن الجاني وعلاقة شقيقه بالضحية
الساعة 01:18 مساءاً

كشفت مصادر محلية يوم الاحد معلومات جديدة عن قاتل القيادي البارز في حزب الإصلاح، ضياء الحق الاهدل أمس السبت وسط مدينة تعز.

وقالت قناة "المهرية" عن مصادر أمنية في محافظة تعز أن المتهم بقتل القيادي في حزب الإصلاح ضياء الحق الأهدل، هو شقيق أحد المرافقين السابقين للضحية.

وأضافت المصادر أن المتهم شاب يبلغ من العمر 17 عاماً، وقد عاد من منطقة الحوبان -تحت سيطرة الحوثي- قبل أسبوعين.

واعلنت الاجهزة الامنية بمدينة تعز مساء اليوم الوصول الى مشتبهين في قضية اغتيال الاهدل.

وقالت ان الأمن القاء القبض على سائق الدراجة النارية التي نقلت الجاني بعد تنفيذ عملية الاغتيال، مشيرة الى انها تحتفظ بثلاثة اشخاص اخرين مشتبه بضلوعهم بعملية تصفية الاهدل.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟