آخر الأخبار
من قلب مأرب ..ناشط سياسي يكشف حقيقة استخدام الحوثي(طائرة أباتشي) في معارك مأرب الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بحجة الدفاع عن اعراضهم .. ضغوطات حوثية على مشايخ و أعيان قبيلة ”همدان”
بحجة الدفاع عن اعراضهم .. ضغوطات حوثية على مشايخ و أعيان قبيلة ”همدان”
الساعة 12:58 صباحاً

فرضت مليشيا الحوثي على مشايخ وأعيان قبيلة همدان شمال العاصمة صنعاء تقديم قافلة غذائية ومالية للمقاتلين الحوثيين , بحجة دفاعهم عن أعراض القبيلة .

وقالت مصادر قبيلة للمشهد اليمني أن مشرف عام مديرية همدان بمحافظة صنعاء وقيادات حوثية على مستوى القرى في المديرية مارسوا ضغوطات ضد أبناء قبيلة همدان وخاصة أصحاب رؤوس الأموال وزعماء القبائل وكبار الشخصيات الإجتماعية ببذل المال للمقاتلين الحوثيين . 

وأضافت المصادر ان عملية الابتزاز الحوثية هذه أثارت سخط ابناء مديرية همدان والذين يعاني غالبية ابناء المديرية من إيقاف رواتبهم وخاصة الموظفين بالإضافة إلى فرض مليشيا الحوثي جبايات مرتفعة .

 

وأكدت المصادر أن المشرفين الحوثيين الزموا أصحاب المحلات التجارية ومزارع القات والخضار بالمساهمة في هذه القافلة من خلال الترغيب والترهيب وغيرها من الممارسات الحوثية .

 

هذا وتبتز المليشيا الحوثية المواطنين في مناطق سيطرتها من خلال دفع الجبايات والاتاوات تحت عنواين كثيرة منها 18 مناسبة احتفال دينية بالإضافة الى الجباية والاتاوات تحت إسم “دعم أسر القتلى والجرحى “و” قوافل للمقاتلين” .
     
 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟