آخر الأخبار
شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن أكبر مشروع ينجز في اليمن خلال العشر سنوات الأخيرة.. بدعم هذه الدولة الخليجية...(صور وتفاصيل) الصحفي "بن لرزق" يكشف عن الطريقة التي ستعيد صرف الدولار إلى 221 ريال يمني..
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بسبب المخدرات .. الحوثيين يخسرون لواء عسكري بكل عتادة "تفاصيل مثيرة"
بسبب المخدرات .. الحوثيين يخسرون لواء عسكري بكل عتادة "تفاصيل مثيرة"
الساعة 04:19 مساءاً


تلقت غرفة العمليات العسكرية الحوثية في المنطقة المركزية بالعاصمة صنعاء إتصالات طارئة من القيادات الميدانية بفقدان الإتصال بأكبر لواء عسكري حوثي بالإضافة إلى تعرض كتيبة عسكرية للإبادة الجماعية في جبهات القتال المشتعلة في محافظة مأرب وسط اليمن .

وقالت مصادر ميدانية مقربة من الحوثيين اليوم الأربعاء أن غرفة القيادة والسيطرة – التابعة للمنطقة المركزية الوسطى في العاصمة صنعاء والتي تدار من قبل عبد الخالق الحوثي وينتحل رتبة لواء وتتولى توجيه جميع العمليات العسكرية – تلقت اتصالا خطيرا من القيادات الميدانية الحوثية تفيد بفقدان الإتصال باللواء 163 مشاة جبلي والمنتشر في جبهات القتال المشتعلة جنوب محافظة مأرب بعد تعرضه لاكثر من 200 غارة جوية خلال العشرة الأيام الماضية بالإضافة الى فقدانه للعديد من عناصره نتيجة للهجمات الانتحارية .

آ 

وأضافت المصادر ان اللواء فقد غالبية عناصره في عمليات انتحارية بدون وعي – قد يكون للمخدرات أثر في ذلك – وخاصة كتيبة المهمات الخاصة والتي يقودها القيادي الحوثي ابو زيد الموشكي والذي لقي حتفه مع 36 جندي في مؤخرة جبهات القتال خلال استعدادهم لتنفيذ عمليات هجومية .

وأكدت المصادر ان مقاتلات التحالف انهكت اللواء العسكري الحوثي وسهلت من عملية الهجوم على فلول اللواء من قبل المقاومة الشعبية جنوب محافظة مأرب .

وبحسب مصادر طبية فإن مستشفيات العاصمة صنعاء اصبحت مكدسة بجثث القتلى الحوثيين منهم أكثر من 250 قتيل من محافظات عمران وصنعاء وذمار تم اخراج 16 جثة منهم يوم أمس من منطقة بني الحارث فقط .

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟