آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - محافظات وأقاليم - صدمة كبيرة لأحمد علي عبد الله صالح وكل افراد عائلة المغدور صالح بعد الكشف عن هذا السر الخطير جدا ( لن تصدق من كان سببا لتدميره ونكبته )
صدمة كبيرة لأحمد علي عبد الله صالح وكل افراد عائلة المغدور صالح بعد الكشف عن هذا السر الخطير جدا ( لن تصدق من كان سببا لتدميره ونكبته )
الساعة 01:15 مساءاً

تبين ان من قلب الامور رأسا على عقب ضد المغدور صالح هم ابنائه وليس غيرهم والسبب كما يقول القيادي السابق في جماعة الحوثي علي البخيتي ..فقد هاجم الكاتب والسياسي علي البخيتي، نجل شقيق الرئيس السابق، يحيى محمد صالح، على خلفية مهاجمة الأخير للمشاركين في احتجاجات 11 فبراير 2011.

وانتقد البخيتي في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، وصف يحيى صالح للذين خرجوا في 11 فبراير بـ"الدنق"، مشيرا إلى أن "الدنق"، هم من أربكوا الزعيم، ودفعوه لتعيين "يحيى وعمار وأحمد ومحمد صالح الأحمر" على رأس مؤسسات الدولة.

وأضاف مخاطبا يحيى صالح: " قلبتم اليمن مِلكية خاصة، وكان لا بد من كسر هذا الاحتكار الاسري ومشروع التوريث؛ لكن عبر إصلاح النظام لا اسقاطه وإسقاط الدولة".

وقال البخيتي: "يا يحيى صالح نقدنا لفبراير لا يعني مباركتنا لتوريث احمد وتوريثك وبقية أسرة الزعيم لحكم اليمن؛ وهذا كان مشروع واضح، وهو الذي كسر ظهر الزعيم وأضعف سلطته وهز مكانته؛ كله بسببكم؛ ناولتوه يا ابه علي عيني في الامن المركزي وعمار في القومي واحمد في الجمهوري؛ والزعيم ضَعُف أمام مطامعكم".

ولفت إلى أنه كان هناك مشروع توريث وكان يجب إسقاطه، لا إسقاط النظام والدولة، مستدركا بالقول: " لكن للاسف من قادوا فبراير وسيطروا على قرار الساحات وعند تسلمهم للسلطة ظهر انهم أُسريين وتوريثيين أكثر من الزعيم. ظهر أنهم أكثر فساداً؛ فلا هم أصلحوا الحال ولا حافظوا على الدولة والموجود".

وأختتم البخيتي حديثه بالقول: "يا يحيى صالح: نحن من يحق لنا نقد فبراير أما أنت فعليك الصمت؛ لأنك ضدها ليس حرصاً على اليمن بل لأنها نزعت منك قيادة الأمن المركزي والمكانة والجاه الذي كنت تتمتع به بسبب قربك من الزعيم صالح لا بسبب قدراتك ولا شهاداتك ولا تاريخك النضالي؛ أصمت يا يحيى فأنت وباقي الجهال نكبتم الزعيم".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص