آخر الأخبار
عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - الزعيم الذي أنتفض لعزة وكرامة وإباء كافة اليمنيين وقدم الغالي والنفيس في سبيل اليمن
الزعيم الذي أنتفض لعزة وكرامة وإباء كافة اليمنيين وقدم الغالي والنفيس في سبيل اليمن
الساعة 09:09 مساءاً


نشر الكاتب الصحفي محمد سالم بارمادة، مقال في عدد من المواقع الأخبارية، منذ فترة قصيرة، تحدث فيه عن القائد والزعيم الحقيقي الذي أنتفض من أجل حرية وكرامة وماضي وحاضر ومستقبل اليمنيين، منذ اللحظات الأولى لإنقلاب مليشيا الحوثي على الشرعية الدستورية، ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والقرارات الدولية، والوحدة اليمنية..

ولأهمية ما تضمنه مقال "بارمادة" يعيد نشره في ثنايا الأسطر التالية:

"منذ إنقلاب الحوثيين، وكل المحافظات التي اجتاحتها وسيطرت عليها العصابات الإيرانية الحوثية تعاني الأمرين, دمار هنا, خراب هناك, أرواح تسقط ودماء تسفك وتكثر الجراح.. كبدت الشعب مزيداً من الفقر والتعاسة وزادته بوساً على بؤس .. كثرت وازدادت مشانق القتل للبعض, وغيب البعض الآخر عن الواقع .. أهينت كرامة المواطن اليمني على يد هذه العصابات.

أرادوا إلغاء هوية الشعب اليمني .. أرادوا إلغاء الأصالة اليمنية والعربية واستبدالها بالعمالة لأعداء اليمن والأمة العربية والمسلمين .. أرادوا تسليم الشعب اليمني عن بكرة أبيه لأصحاب الأطماع والهيمنة، وتسليمنا لقمة سائغة لحكم ولاية الفقيه.

وعطفاً على ما تقدم أقول..لقد انتفض فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي منذ اللحظات الأولى لإنقلاب الإنقلابيون.. أنتفض في زمن صمت فيه الكثير وتهاوى وتوارى الكثير أيضاً … أنتفض القائد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ليقول ها أنا ذا...!

أنتفض فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لعزة وإباء وعنفوان كل اليمنيين .. نعم أقولها بكل فخر وإعتزاز، لقد أنتفض القائد الرئيس هادي من أجل الحرية والكرامة الوطنية لكل أبناء الشعب اليمني دون إستثناء .. أنتفض ضد إرهاب جماعة باغية طاغية قاتلة فئوية مناطقية.. أنتفض لطرد عملاء إيران في اليمن وجزيرة العرب .. أنتفض ضد جماعة إنقلابية سيطرت سيطرة كاملة على كافة مفاصل الدولة وقال بأعلى صوته يجب إجتثاث هذه الجماعة كما يُجتثّ السرطان من جسد الإنسان.

أنتفض الرئيس القائد عبدربه منصور هادي في وجه الظلم والاحتلال الحوثي الإيراني وقدم التضحيات والغالي والنفيس في سبيل كرامة كل اليمنيين.. أنتفض الرئيس هادي وقال لن نرضى بغير إعادة الشرعية الدستورية لليمن.. لن نرضى بغير الديمقراطية التي تكفل الحرية والعدل والكرامة والمساواة بين كل اليمنيين لينالوا جميع حقوقهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية كاملة غير منقوصة .. أنتفض وأبقى على رمزية الدولة في ظل ظروف غاية الصعوبة والتعقيد ولم يستسلم أبدا.

أخيراً أقول.. لكل من أشترى الوهم من سوق النخاسة نحن بشر مهما بلغنا من المراتب والمناصب والتفكير واكتسبنا خبرة في الحياة نبقى بشر نخطئ ونصيب وهذه سنة الحياة (الكمال لله وحده).. لنقف جميعاً خلف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونضع أيدينا بيديه من أجل تحرير ما تبقى من محافظات مغتصبة من قبل المليشيات الإنقلابية الحوثية الإيرانية لكي تندمل جراحات الوطن في سبيل مستقبل أفضل لكل أبناء اليمن ..آ 

والله من وراء القصد …حفظ الله اليمن وشعبه .. حفظ الله الرئيس عبدربه منصور هادي".

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟