آخر الأخبار
وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني
الرئيسية - محافظات وأقاليم - الرئيس هادي يكشف مصير الحشود الحوثية بمأرب ويوجه رسالة لأبناء صنعاء والجوف والبيضاء
الرئيس هادي يكشف مصير الحشود الحوثية بمأرب ويوجه رسالة لأبناء صنعاء والجوف والبيضاء
الساعة 12:26 صباحاً

 

أكد رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، ان استمرار حشد المليشيات الحوثية بكل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الابرياء والنازحين بمأرب سيكون مصيرها الهزيمة والفشل.
جاء ذلك في اتصالا هاتفية أجراها مع كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
واشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش في مختلف مواقع وجبهات القتال في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية تجاة شعبنا وطننا وهويتنا.
وثمن مواقف الشرفاء من ابناء الوطن في محافظات صنعاء ومأرب والجوف والبيضاء وتعز والساحل والضالع وغيرها من المحافظات واسنادهم لقوات الجيش الوطني في الدفاع عن حياض الوطن.
واكد ان التضحيات الكبيرة لأبطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات، ستظل محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.
وشدد فخامته، على اهمية مواصلة تلك البطولات وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية.
من جانبهم أكد وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة، وقوف الجميع صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة ومشروعه الوطني الجامع ومواجهة المليشيا الحوثية، مشرين الى المعنويات العالية التي يتمتع بها الابطال في مختلف الجبهات.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟