آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عــــــاجل : يحدث الان في حيس بعد" تحريرها جنود ليسوا اماراتيين " ولا يمنيين يقتحمون المدينة " ويرفعون هذا العلم " من وسط المدرعات والسعودية مصدومة جداً((تفاصيل+صورة)
عــــــاجل : يحدث الان في حيس بعد" تحريرها جنود ليسوا اماراتيين " ولا يمنيين يقتحمون المدينة " ويرفعون هذا العلم " من وسط المدرعات والسعودية مصدومة جداً((تفاصيل+صورة)
الساعة 09:29 صباحاً

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمنشد والشاعر السعودي راجح الحارثي على متن عربة عسكرية يرفع العلم اليمني .


وتظهر الصورة التي تداولها ناشطون ورصدها " اليمن العربي " الشاعر والمنشد السعودي راجح بن معيض الحارثي على يقف على عربة عسكرية ويرفع العلم اليمني في مديرية حيس بمحافظة الحديدة .

 

وراجح الحارثي هو شاعر ومنشد شيلات سعودي مشهور وهو من ابناء منطقة الطائف وله جمهور كبير في السعودية والخليج واليمن .

 

جدير بالذكر ان قوات الجيش والمقاومة بإسناد جوي وبحري من قوات التحالف تمكنت من تحرير مديرية حيس بالكامل عقب معارك عنيفة خاضتها ضد المليشيا الانقلابية 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص