آخر الأخبار
اعلان طارئ لرئيس الوزراء اليمني الجديد .. وهذا أبرز ما ورد فيه عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة ) حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عــــــاجل : يحدث الان في حيس بعد" تحريرها جنود ليسوا اماراتيين " ولا يمنيين يقتحمون المدينة " ويرفعون هذا العلم " من وسط المدرعات والسعودية مصدومة جداً((تفاصيل+صورة)
عــــــاجل : يحدث الان في حيس بعد" تحريرها جنود ليسوا اماراتيين " ولا يمنيين يقتحمون المدينة " ويرفعون هذا العلم " من وسط المدرعات والسعودية مصدومة جداً((تفاصيل+صورة)
الساعة 09:29 صباحاً

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمنشد والشاعر السعودي راجح الحارثي على متن عربة عسكرية يرفع العلم اليمني .


وتظهر الصورة التي تداولها ناشطون ورصدها " اليمن العربي " الشاعر والمنشد السعودي راجح بن معيض الحارثي على يقف على عربة عسكرية ويرفع العلم اليمني في مديرية حيس بمحافظة الحديدة .

 

وراجح الحارثي هو شاعر ومنشد شيلات سعودي مشهور وهو من ابناء منطقة الطائف وله جمهور كبير في السعودية والخليج واليمن .

 

جدير بالذكر ان قوات الجيش والمقاومة بإسناد جوي وبحري من قوات التحالف تمكنت من تحرير مديرية حيس بالكامل عقب معارك عنيفة خاضتها ضد المليشيا الانقلابية 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص