آخر الأخبار
في ظل انهيار متسارع للعملة المحلية إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة يمهلون السلطة المحلية أسبوعا لتسليم مستحقاتهم المالية انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي
الرئيسية - محافظات وأقاليم - سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية ..
سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية ..
الساعة 02:07 صباحاً

دعا الدكتور أبوبكر القربي، وزير الخارجية الاسبق، الامين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، اليوم الاحد، الى مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز "بايدن" وانتقاده للسعودية.

وقال في تغريدتين على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، تابعها "موقعنا" الاخباري ، أن " البعض يهلل لفوز بايدن لأنه سيحل أزمة اليمن بناء على خطابه الانتخابي و انتقاده للسعودية، الا انه موقف قد تغيره مصالح أمريكا فلكل موقف ثمن والاغنياء قادرون على دفعه"..

جديد المشهد الان

آ 

واستدرك: "لذلك يجب استعادة ملف الحل الى أيدي اليمنيين بإعلان قبولهم للتفاوض في مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد"..

وأشار الى أن "الانتخابات الامريكية اظهرت الوجه الناصع للديمقراطية والتداول السلمي للسلطة وما يهددها من خطر حاكم لا يؤمن بها ومن نزعات التطرف والشعبوية والعنصرية"..

وأكد قائلا:" ولهذا لابد لها من دستور وقضاء يحميانها وشعوب تواجه الظلم وترفض الخضوع المؤسف أن يضع رئيس أمريكي نفسه في صف رؤساء يرفضون ارادة شعوبهم"..

وكان أن نواب ديمقراطيين أمريكيين، قالوا أنهم سيوقفون تمويل الحرب السعودية في اليمن..

وأعلنت وسائل إعلام أمريكية، السبت، فوز جو بايدن، على ترامب ليصبح الرئيس الـ46 للولايات المتحدة..