آخر الأخبار
عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية ..
سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية ..
الساعة 02:07 صباحاً

دعا الدكتور أبوبكر القربي، وزير الخارجية الاسبق، الامين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، اليوم الاحد، الى مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز "بايدن" وانتقاده للسعودية.

وقال في تغريدتين على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، تابعها "موقعنا" الاخباري ، أن " البعض يهلل لفوز بايدن لأنه سيحل أزمة اليمن بناء على خطابه الانتخابي و انتقاده للسعودية، الا انه موقف قد تغيره مصالح أمريكا فلكل موقف ثمن والاغنياء قادرون على دفعه"..

واستدرك: "لذلك يجب استعادة ملف الحل الى أيدي اليمنيين بإعلان قبولهم للتفاوض في مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد"..

وأشار الى أن "الانتخابات الامريكية اظهرت الوجه الناصع للديمقراطية والتداول السلمي للسلطة وما يهددها من خطر حاكم لا يؤمن بها ومن نزعات التطرف والشعبوية والعنصرية"..

وأكد قائلا:" ولهذا لابد لها من دستور وقضاء يحميانها وشعوب تواجه الظلم وترفض الخضوع المؤسف أن يضع رئيس أمريكي نفسه في صف رؤساء يرفضون ارادة شعوبهم"..

وكان أن نواب ديمقراطيين أمريكيين، قالوا أنهم سيوقفون تمويل الحرب السعودية في اليمن..

وأعلنت وسائل إعلام أمريكية، السبت، فوز جو بايدن، على ترامب ليصبح الرئيس الـ46 للولايات المتحدة..

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟