آخر الأخبار
انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي بنك اليمن الدولي ينفي ماتناولتة وسائل الاعلام من اعتقال مدير البنك على خلفية فساد ونصب
الرئيسية - الخليج - الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة أميرا للكويت
الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة أميرا للكويت
الساعة 06:34 مساءاً

أدى نواف الأحمد الصباح، أمير الكويت الجديد اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة، وتعهد في كلمة بالمناسبة على العمل على أمن واستقرار وازدهار بلاده.

وأعرب أمير دولة الكويت الجديد عن الاعتزاز "بدستورنا ونهجنا الديمقراطي".
كما أكد على استذكار توجيهات الأمير الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح، ونصائحه السديدة والاعتزاز بها.

جديد المشهد الان

آ 

وقال إن "وطننا يواجه اليوم ظروفا دقيقة وتحديات خطيرة لا يمكن مواجهتها إلا بتضافر الجهود"

يأتي ذلك فيما تستعد الكويت لمراسم دفن الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي أسهم في قيادة الكويت في واحدة من أكثر العقود اضطرابا بالمنطقة.

وكان مجلس الوزراء الكويتي قد نادى بولي العهد الشيخ نواف أميرا للبلاد خلفا لشقيقه الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي توفي أمس الثلاثاء في الولايات المتحدة، حيث كان يتلقى العلاج.

هذا، وسيقتصر حضور مراسم جنازة الأمير الراحل على أفراد الأسرة الحاكمة بسبب المخاوف من عدوى الفيروس التاجي.

وكانت جنازة الأمير السابق الشيخ جابر الأحمد الصباح في عام 2006 قد شهدت حضور الآلاف من الكويتيين واصطفاف جموع من المواطنين والمغتربين في الشوارع.

المصدر: وكالات