آخر الأخبار
بينهم قائد لواء الفتح.. قائمة جديدة بأسماء قتلى قوات الشرعية في مأرب خلال الـ” 24 “ ساعة الماضية ( الأسماء ) برلماني وقيادي اخواني كبير يعترف بحجم الكارثة التي تسبب بها حزبه وشرعية هادي حقيقة وصول وفد من قبائل مراد إلى صنعاء لتوقيع صلح مع الحوثيين "حفر القبور".. عقوبة حوثية للمخالفين في الأعراس!! جماعة الحوثيين تصدر بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب ...شاهد ماورد فيه؟ وزير الإعلام اليمني معمرالإرياني: "الحوثي" تستخدم الموانئ لاستهداف المدنيين بالسعودية والملاحة بالبحر الأحمر...شاهد (صور+تفاصيل) شن الفرنسي " باتريس كارتيرون " مدرب التعاون السعودي لكرة القدم هجوماَ حاداَ و يصف إدارة الزمالك المصري بكلمة واحدة ...!!! انقسام بين " الملك سلمان " وولي عهده " الأمير محمد " بشأن التطبيع مع إسرائيل وصحيفه تنشر(التفاصيل) تسريب صورة الاستسلام الأخير لمشهد وداع الحياة من قبل الشهيد " الأغبري " بعد أن خرج مع المجرم السباعي خارج مسرح الجريمة ثم عاد منهك الجسد شاهد أول صورة للشهيد الأغبري وهو يترضع لله بعد تعذيبه .. وملابسه مقطعة وسط وجود شخص مجهول قد يعجل من عملية الإعدام
الرئيسية - عربي ودولي - "كتائب القسام" الذراع المسلح لحركة "حماس" عثرنا على كنز ثمين في بحر غزة
"كتائب القسام" الذراع المسلح لحركة "حماس" عثرنا على كنز ثمين في بحر غزة
الساعة 08:34 مساءاً

أعلنت "كتائب القسام" الذراع المسلح لحركة "حماس"، عن عثورها على كنز عسكري "ثمين" في عمق بحر مدينة غزة من خلال وحدة الضفادع البشرية.

وأوضحت "القسام" أنه تم العثور من قبل عناصر الضفادع البشرية على مئات القذائف كانت على متن سفينتين حربيتين بريطانيتين غارقتين قبالة ساحل غزة وقيام الكتائب بإعادة تصنيع هذه القذائف ضمن صواريخها.

جديد المشهد الان

آ 

وقال القائد في سلاح الهندسة بالكتائب "أبو سلمان": "قمنا بفحص القذائف البريطانية التي عثرنا عليها في عمق البحر بعد إعادة تدويرها على يد كتائب القسام".

وأضاف، "أجرينا تجربة على سقف أسمنتي مسلح بسمك 40 سم، وكانت النتيجة تدمير الهدف بالكامل". في حين قال خبير استراتيحيآ في حديث تلفزيوني إن السفينتين غرقتا أثناء الحرب العالمية الاولى قبالة شواطئ دير البلح.

وقالت كتائب "القسام"، عبر القيادي فيها أبو إبراهيم: "إن الصواريخ التي أطلقت في شهر مايو 2019 كانت من مخلفات الصواريخ الإسرائيلية، التي لم تنفجر، وأعاد مهندسو الكتائب تصنيعها".

وأضاف: "أطلقنا 78 صاروخا في دقيقة واحدة، وبوقت متزامن تجاه عسقلان ومحيطها في شهر مايو 2019، كما وصلت أسلحة من إيران منها صواريخ كورنيت وفجر، وكان لسوريا والسودان دور مهم في ذلك".

المصدر: معا

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟