آخر الأخبار
بينهم قائد لواء الفتح.. قائمة جديدة بأسماء قتلى قوات الشرعية في مأرب خلال الـ” 24 “ ساعة الماضية ( الأسماء ) برلماني وقيادي اخواني كبير يعترف بحجم الكارثة التي تسبب بها حزبه وشرعية هادي حقيقة وصول وفد من قبائل مراد إلى صنعاء لتوقيع صلح مع الحوثيين "حفر القبور".. عقوبة حوثية للمخالفين في الأعراس!! جماعة الحوثيين تصدر بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب ...شاهد ماورد فيه؟ وزير الإعلام اليمني معمرالإرياني: "الحوثي" تستخدم الموانئ لاستهداف المدنيين بالسعودية والملاحة بالبحر الأحمر...شاهد (صور+تفاصيل) شن الفرنسي " باتريس كارتيرون " مدرب التعاون السعودي لكرة القدم هجوماَ حاداَ و يصف إدارة الزمالك المصري بكلمة واحدة ...!!! انقسام بين " الملك سلمان " وولي عهده " الأمير محمد " بشأن التطبيع مع إسرائيل وصحيفه تنشر(التفاصيل) تسريب صورة الاستسلام الأخير لمشهد وداع الحياة من قبل الشهيد " الأغبري " بعد أن خرج مع المجرم السباعي خارج مسرح الجريمة ثم عاد منهك الجسد شاهد أول صورة للشهيد الأغبري وهو يترضع لله بعد تعذيبه .. وملابسه مقطعة وسط وجود شخص مجهول قد يعجل من عملية الإعدام
الرئيسية - إقتصاد - ملياردير أميركي يخسر أكثر من 16 مليار دولار في 6 ساعات فقط لهذا السبب ؟؟؟
ملياردير أميركي يخسر أكثر من 16 مليار دولار في 6 ساعات فقط لهذا السبب ؟؟؟
الساعة 09:07 مساءاً

تراجعت الثروة الشخصية لمؤسس شركة تسلا والرئيس التنفيذي إيلون ماسك بأكثر من 16 مليار دولار في ما يزيد قليلاً عن ست ساعات من التداول يوم أمس الثلاثاء، وفقًا لقوائم الأثرياء في كل من وكالة بلومبيرغ وموقع فوربس، حيث شهدت أسهم شركته أسوأ تراجع يومي.

كما تراجع ترتيب ماسك في قائمة المليارديرات وفقًا لمؤشر بلومبيرغ للمليارديرات، حيث كان سادس أغنى شخص في العالم، وكان في المرتبة الثامنة في قائمة فوربس، إلا أنه وفي نهاية أغسطس، صعد ماسك إلى المركز الثالث في هذه القوائم بعد جيف بيزوس وبيل جيتس مباشرة.

جديد المشهد الان

آ 

وانخفض سهم تسلا أمس بنسبة 21%، مسجلاً أكبر انخفاض يومي بالنسبة المئوية حيث تم استبعاد شركة تسلا مصنع السيارات الكهربائية من مجموعة شركات مضافة إلى S&P 500.

سهم تسلا يسجل أسوأ هبوط يومي في تاريخه.. الخسائر 80 مليار دولارقصص خاصةسيارات كهربائيةسهم تسلا يسجل أسوأ هبوط يومي في تاريخه.. الخسائر 80 مليار دولار

وعلى الرغم من الانخفاض الحاد، إلا أن ماسك يمتلك أصولًا بقيمة 82.2 مليار دولار، وفقًا لـ بلومبيرغ. وحقق مؤسس SpaceX وThe Boring Company 54.7 مليار دولار هذا العام، أي أقل من 71.1 مليار دولار فقط من جيف بيرزوس مؤسس أمازون.

ويسيطر إيلون ماسك على نحو 21% من أسهم عملاق صناعة السيارات الكهربائية.

وكان "ماسك" انضم خلال شهر أغسطس الماضي ولفترة وجيزة إلى أثرياء العالم الذين تبلغ ثروتهم 100 مليار دولار، وفي مطلع سبتمبر الجاري، كانت قيمة سهم الشركة الواحد أغلى بمقدار الثلث، أكثر من 498 دولارا.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟