آخر الأخبار
الدبور القاتل يصل الكويت وكارثة مرعبة على وشك ان تقع وتحذيرات صارمة بمغادرة البلاد فورا..ماذا يحصل سلطنة عمان تواجة عاصفة رملية مثل "الجبل" تبتلع كل ما في طريقها (فيديو مخيف) عــــــــاجل:بشار الاسد يقترب من الرحيل عن السلطة والاتجاة الى هذا البلد للجوء ومفاجاة من العيار الثقيل تكشف عن هوية الرئيس السوري الجديد..لن تصدق من يكون (تفاصيل صادمة) هل تذكرون بطلة مسلسل لن اعيش في جلباب ابي ..التي مثلت زوجة " نور الشريف"؟! شاهدوا كيف فاجأت محبيها اليوم بعد مغادرته للرياض_ جباري: ضغوطات سعودية لبقاء معين في رئاسة الوزراء ..(ويكشف التفاصيل) شاهد امراءة تنسج شباكاها لايقاع الرجال وتستدرجهم لاقامة علاقة معها ثم تفاجئهم بعمل هذا الشي الصادم ..شاهد مالذي كان في انتظارهم عروسه تباغت الجميع وتنتحر ليلة الدخلة وتثير صدمة عارمة في المملكة.. وعند تشريح الجثة حدثت الفاجعة التي صعقت الجميع و لم تخطر على بال احد المملكه تمنح هذه الفئة فقط حق العودة ودخول اراضيها وتفاجئ الجميع بهذا القرار..شاهد من تكون هذه الفئه ولماذا استحقت هذه الميزة الفاتنة "حليمة بولند" بدون مكياج شاهدوا كيف اظهرت جمالها الفائق والانثوي وهي على الشاطى..(صورة) لعشاق مسلسل" عثمان بن ارطغرل" شاهد هذا الخبر الصادم
الرئيسية - صحة - توقف فورا عن شرب الماء في هذه الحاله والا قد تؤدي بحياتك..تفاصيل
توقف فورا عن شرب الماء في هذه الحاله والا قد تؤدي بحياتك..تفاصيل
الساعة 09:00 صباحاً

شرب الماء قبل تناول الطعام يخفف العصارة الهضمية التي تفرزها المعدة، ويعيق ذلك عملية الهضم التي تقوم بها المعدة ، وقد تسبب حموضة وحرقة في المعدة.

آ 

جديد المشهد الان

عـــــــــاجل:ضربة قاضية ومباغته لزعيم مليشيا الحوثي مصرع قيادي بارز وكبير.."لن تصدق من يكون"

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 

فإذا بدأت تناول الطعام بشرب كوب من الماء سيتم تمييع هذه العصارة ولم تتمكن وقتها المعدة بهضم الطعام بشكل سليم، ومنعها من القيام بالهضم كما هو مطلوب.

آ 

آ 

آ 

كما أنه يعيق حركة المعدة من القيام بإفراز العصارة الهضمية التي تساعدها على تفتيت الطعام لأجزاء صغيرة ليسهل عليها عملية الهضم.

آ 

أسباب التحذير من شرب الماء قبل الأكل مباشرة:

آ 

يؤدي شرب الماء قبل الأكل إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم. فعندما لا يستطيع الجسم هضم بعض الأطعمة جيداً يتم تخزينها على شكل دهون في جسم الإنسان. إذا لم يتم هضم الطعام جيداً سترتفع مستويات الجلوكوز في الدم، ويتطم إطلاق الأنسولين بشكل كبير نتيجة لذلك.

آ 

لكن شرب القليل من الماء قبل الطعام لا يضر كشرب كوب أو كوبيين.

آ 

وكذلك أثناء تناول الطعام، حيث أن شرب الماء في هذه الأوقات يؤدي إلى شعور الشخص بالإنتفاخ.

آ 

من الأفضل شرب الماء قبل تناول الطعام بنصف ساعة، أو تناول الطعام بنصف ساعة، ليستطيع جسم الإنسان هضم وامتصاص المغذيات بشكل سليم ودون اعاقة وبطيء في عملية الهضم.

آ 

آ 

آ 

شرب الكثير من الماء أثناء تناول الطعام سيقوم بـ:

آ 

التأثير على عملية الهضم وتصبح بطيئة ويصعب على الجسم إنتاج الإنزيمات الهاضمة اللازمة للقيام بهضم الطعام بشكل سليم وتناول المشروبات الغازية يؤدي إلى جفاف اللعاب الذي تنتجه الغدد وبالتالي يصعب أيضاً هضم الطعام. وأن تناول المشروبات الباردة تبط أيضاً من عملية الهضم عند الإنسان وتسبب التشنج لبعض الأشخاص.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟