آخر الأخبار
الدبور القاتل يصل الكويت وكارثة مرعبة على وشك ان تقع وتحذيرات صارمة بمغادرة البلاد فورا..ماذا يحصل سلطنة عمان تواجة عاصفة رملية مثل "الجبل" تبتلع كل ما في طريقها (فيديو مخيف) عــــــــاجل:بشار الاسد يقترب من الرحيل عن السلطة والاتجاة الى هذا البلد للجوء ومفاجاة من العيار الثقيل تكشف عن هوية الرئيس السوري الجديد..لن تصدق من يكون (تفاصيل صادمة) هل تذكرون بطلة مسلسل لن اعيش في جلباب ابي ..التي مثلت زوجة " نور الشريف"؟! شاهدوا كيف فاجأت محبيها اليوم بعد مغادرته للرياض_ جباري: ضغوطات سعودية لبقاء معين في رئاسة الوزراء ..(ويكشف التفاصيل) شاهد امراءة تنسج شباكاها لايقاع الرجال وتستدرجهم لاقامة علاقة معها ثم تفاجئهم بعمل هذا الشي الصادم ..شاهد مالذي كان في انتظارهم عروسه تباغت الجميع وتنتحر ليلة الدخلة وتثير صدمة عارمة في المملكة.. وعند تشريح الجثة حدثت الفاجعة التي صعقت الجميع و لم تخطر على بال احد المملكه تمنح هذه الفئة فقط حق العودة ودخول اراضيها وتفاجئ الجميع بهذا القرار..شاهد من تكون هذه الفئه ولماذا استحقت هذه الميزة الفاتنة "حليمة بولند" بدون مكياج شاهدوا كيف اظهرت جمالها الفائق والانثوي وهي على الشاطى..(صورة) لعشاق مسلسل" عثمان بن ارطغرل" شاهد هذا الخبر الصادم
الرئيسية - عربي ودولي - الاستخبارات الاسرائيليه تفجر مفاجاة مدويه عن الرئيس "مرسي" بعد مرور 12 شهرا على رحيله
الاستخبارات الاسرائيليه تفجر مفاجاة مدويه عن الرئيس "مرسي" بعد مرور 12 شهرا على رحيله
الساعة 10:46 صباحاً
آ 

أصدر "مركز أبحاث الأمن القومي" الإسرائيليآ أن التخلص من حكم مرسي خدم مصالحنا ، لأنه ضمن الحفاظ على كامب ديفيد، كما خبرنا خطورة دعمه لحماس في حرب 2012، وإسقاطه حال دون تحالف تركي مصري كارثي على مصالحنا.

وأشار النعامي أيضا إلى أن الجنرال الصهيوني آرييه إلداد قال: " إن إسرائيل وظفت كل قدراتها الدبلوماسية ونفوذها السياسي في مناطق عدة من أجل إسقاط مرسي ودفع السيسي لحكم مصر".

جديد المشهد الان

عـــــــــاجل:ضربة قاضية ومباغته لزعيم مليشيا الحوثي مصرع قيادي بارز وكبير.."لن تصدق من يكون"

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 

آ 

وتابع قائلا : إن وزير القضاء الصهيوني السابق يوسي بيلين كتب بعد وفاة مرسي:آ  "لا أحد في إسرائيل يذرف دمعة على محمد مرسي، فأنا أفضل ديكتاتورية السيسي على حكمه الديموقراطي".

آ 

إلى ذلك، كشف خبير مختص بالشأن الإسرائيلي، تغطية الصحف والشخصيات العبرية، لذكرى وفاة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، وما كتبه الإسرائيليون عنه وعن الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.

آ 

وقال الباحث المختص في الشأن الإسرائيلي صالح النعامي، أن حاييم كورين، السفير الصهيوني الأسبق في مصر: الإسرائيليون سيصابون بالصدمة (الإيجابية) لو تمكنوا من معرفة عمق التعاون الأمني مع نظام السيسي، فهم لا يعرفون سمات هذا التعاون لأنه يتم تحت الطاولة.

آ 

وأوضح أن السفير الصهيوني السابق في مصر اسحك لفنون قال إن السيسي غير منهاج التعليم المصرية، فلم يعد هناك ذكر لصلاح الدين الأيوبي، الذي قام بتحرير القدس، ولم يعد يتم عرض إسرائيل أمام طلاب المدارس المصريين على أنها "مجرمة" إلى جانب أن المنهاج ان الجديد يشيد بالسلام معها.


وذكر أيضاآ  اسحاك لفنون: "أقوال السيسي وأفعاله تدل على أنه يبذل جهودا لتحسين صورة إسرائيل وإبراز إيجابيات التعاون معها وتقليص مستوى العداء لها وهو ما سيساعده مستقبلا على تطبيع العلاقات معها".آ 

آ 
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟