آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - ثقافة وفن - بعد دخولها العناية المركزة.. رجاء الجداوي تفقد الوعي
بعد دخولها العناية المركزة.. رجاء الجداوي تفقد الوعي
الساعة 10:04 مساءاً

كشف مصدر طبي مصري في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي في الإسماعيلية، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، عن تدهور الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، رجاء الجداوي، وفقدانها الوعي، بعد دخولها العناية المركزة جراء إصابتها بفيروس كورونا، بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية.
فيما أكد مدير الشؤون الصحية بالإسماعيلية، سعيد السقعان، أن الفنانة الكبيرة تعرضت لمضاعفات صحية أدت إلى وضعها على جهاز "تنفس لا تدخلي".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"على فضائية "إم بي سي مصر"، أن حالة الجداوي غير مستقرة، متمنيًا من الجميع الدعاء لها بالشفاء.

جديد المشهد الان

آ 

وكان مصدر طبي من داخل مستشفى العزل قال لـ"العربية.نت" إن الجداوي شعرت فجر الثلاثاء بضيق شديد في التنفس مع ارتفاع في درجة الحرارة وصداع ودوخة، وتبين أن نسبة الأكسجين في الدم أقل من 90%؜، مضيفاً أن الأمر استلزم نقلها للعناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس.

يذكر أن ابنة الجداوي الوحيدة، أميرة حسن مختار، كانت ذكرت مساء الاثنين أن والدتها تعاني من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها المستشفى، مشيرة إلى استمرار التأرجح في درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض باستمرار.

وكانت الجداوي قد شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي، وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟