آخر الأخبار
المهرة_حفل فني خطابي كبير تنظمه جمعية المعاقين حركيا بمناسبة اختتام فعاليات اسبوع المعاق العالمي منظمة شركاء اليمن الدولية تختتم الورشة التدريبية الحوارية في التخطيط الاستراتيجي التكاملي لقطاع الخدمات في محافظة المهرة. مكتب الشؤون القانونية بالمهرة يكرم المحافظ بن ياسر والأمين العام بن نيمر ضمن فعاليات اسبوع المعاق..جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا تفتتح المعرض الأول لرسومات و لوحات الطفلة الموهوبة فاطمة صانون منظمة شركاء اليمن الدولية تنفذ ورشة تدريبية حوارية في التخطيط الاستراتيجي التكاملي لقطاع الخدمات في محافظة المهرة إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة ينفذون وقفة احتجاجية سليمة و يناشدون رئيس الجمهورية بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة. بيان صادر عن اتحاد مقاولين ابناء محافظة المهرة بمناسبة منحة الثقة وتعيينه وزير للكهرباء والطاقة،إتحاد مقاولين أبناء المهرة يهني الدكتور انور كلشات المكتب التنفيذي لاتحاد مقاولين ابناء محافظة المهرة يدعو لوقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة الأحد القادم مكتب وزارة الشؤون القانونية بالمهرة ينظم ورشة تدرييبة حول الزواج المختلط ويخرج بعدد من التوصيات
الرئيسية - رياضة - انطلاق دورة المستوى الثاني بمشاركة 25 مدربا سعوديا
انطلاق دورة المستوى الثاني بمشاركة 25 مدربا سعوديا
الساعة 06:23 مساءاً

انطلقت دورة المستوى الثاني للبرنامج الوطني للمدربين والتي تنظمها الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية حتى 14 يونيو الجاري 2020 وذلك عن طريق الاتصال المرئي انطلاقا من حرص اللجنة الأولمبية لمواصلة تقديم الخدمات التعليمية للدارسين والتي تتضمن حزمة من الدورات وورش العمل والندوات التي تعنى بتطوير الكوادر الفنية والإدارية تنفيذا للخطة السنوية للأكاديمية الأولمبية.

وخصصت الدورة الحالية للدارسين من المملكة العربية السعودية والذين يبلغ عددهم 25 دارسا بالإضافة إلى وجود دارس واحد من مملكة البحرين وآخر من جمهورية الجزائر، وجميعهم سبق أن اجتازوا دورة المستوى الأول. ويحاضر في الدورة كل من أ. عادل العصفور، أ. محسن علي والمدرب علي العنزور، فيما يشرف على الدورة كل من رئيس التدريب والتطوير محمود يتيم واختصاصيي التدريب أماني جمعة ومريم مطر.

جديد المشهد الان

آ 

وكانت الأكاديمية الأولمبية قد نجحت في تطبيق التعلم الإلكتروني عن بعد منذ شهرين تقريبا تنفيذا لتوجيهات الأمين العام محمد حسن النصف وذلك من خلال خلق صف دراسي متكامل عن طريق (on line) سواء باستخدام أجهزة الحاسوب أو الهاتف الذكي أو الآيباد أو أي جهاز لوحي آخر للدارسين، وسط تفاعل وإشادة من قبل المشاركين في الدورات التي أقيمت حتى الآن.