آخر الأخبار
ورد الان:يمني ينتشر في الأوساط الكويتية ويبكي الكثير منهم.."لن تصدق السبب"..؟ ورد الان:يزين سماء السعودية واليمن وكل المدن الآن.. أكبر بدر عملاق.."تفاصيل عاجلة" ورد الان:تعرف على الخسائر التي خلفها القصف الصاروخي على مأرب.."تفاصيل عاجلة" عـــــــــاجل:شاهد..المفاجأة الصادمة السعودية تكتشف مخبأ يضم 53 وافدا داخل كهوف بالرياض.."لن تصدق ماذا يفعلون"..؟ عــــــــاجل:الصحة تعلن عن اطلاق أقوى وأهم حملة للوقاية من فيروس كورونا..لكل المواطنين والمقيمين في السعودية .."شاهد" ورد الان:بشرة سارة..السعودية تفاجئ جميع المقيمين بقرار اعفاء دفع رسوم الوافدين لمدة 3 سنوات.."شاهد" ورد الان:يهم جميع السعوديين والأجانب أمر ملكي جديد ومفاجئ من الملك سلمان ورد الان:خيار وحيد أمام الشرعية لاجبار الحوثيين على الانسحاب من صنعاء وتسليم الاسلحة المنهوبة !..السفير البريطاني..يكشف" عــــــــــاجل:وزعته على 50 دولة..اليابان تفاجئ العالم بعلاج فعال لفيروس كورونا .."شاهد" عــــــاجل: في خطوة مفاجأة تفيد مصادر عسكريه وقبليه للمشهد الدولي أنها لن ترضخ لاي قرارات بوقف الحرب.."تفاصيل عاجلة"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هـــــــام: فيروس "كورونا" يُخرج الداعية السعودي الشهير"محمد العريفي"من مخبئة إلى الملأ بفيديوهات مزلزلة "شاهد ماذا قال وكيف إصبح".. بعد اختفاء طويل وشائعات لاحقته ما بين الوفاة والاعتقال.."تفاصيل"
هـــــــام: فيروس "كورونا" يُخرج الداعية السعودي الشهير"محمد العريفي"من مخبئة إلى الملأ بفيديوهات مزلزلة "شاهد ماذا قال وكيف إصبح".. بعد اختفاء طويل وشائعات لاحقته ما بين الوفاة والاعتقال.."تفاصيل"
الساعة 04:17 مساءاً

أخرج فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي، إلى الملأ، وذلك بعد اختفاء دام طويلًا وشائعات لاحقته ما بين الوفاة والاعتقال.


آ 
ونشر "العريفي" سلسلة مقاطع على قناته الرسمية في موقع "يوتيوب" عن فيروس كورونا، إلا أنه لم ينشرها على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحظر المفروض عليه من السلطات السعودية.



جديد المشهد الان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شاهد بقية الخبر في الأسفلآ 

وتحدث محمد العريفي عن "أشياء تُبعد عن الإنسان هذه الأمراض والأوبئة، وعلى رأسها الوضوء خمس مرات، وعدم مخالطة المرضى"؛ مستشهدًا بقول (النبي صلى الله عليه وسلم): "لا يورد مريض على مصح".


آ 
ونصح "العريفي" بمجموعة من الأذكار والأدعية التي تحفظ من الأمراض والأوبئة وعلى رأسها فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، ومن أبرزها الحرص على أذكار الصباح والمساء ودعاء الله أن يكفيك الأمراض.

وأضاف محمد العريفي: أن "الإنسان الذي يشك أنه مصاب بهذا أو هو مصاب في الحقيقة فلا يجوز له أن يخالط الناس حتى لا ينقل العدوى إليهم، بقول النبي: لا ضرر ولا ضرار".

وأوضح "العريفي" أن "المرض ابتلاء من الله يؤجر عليه الإنسان، فالحمي والمرض تأكل الخطايا كما تأكل النار الحطب"، مطالبًا المصابين بأن يعزلوا نفسهم عن المجتمع.


آ 
جدير بالذكر أن السلطات السعودية، منعت الشيخ محمد العريفي، من الخطابة والإمامة والكتابة على مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن حملة تقييد واعتقال الدعاة المقربين من تيار الصحوة.

آ 

آ 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص