آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد من تكون؟؟ مفاجأة تهز الأسرة الحاكمة في المملكة: ابنة الأميرة المشهورة تعتنق اليهودية للزواج من عشيقها اليهودي!.."شاهد"
شاهد من تكون؟؟ مفاجأة تهز الأسرة الحاكمة في المملكة: ابنة الأميرة المشهورة تعتنق اليهودية للزواج من عشيقها اليهودي!.."شاهد"
الساعة 02:57 مساءاً

من أجل الزواج من حبيبها المليونير اليهودي مايكل لويس، قررت الليدي كيتي سبنسر إبنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا على إعتناق الديانة اليهودية.


آ ومايكل لويس البالغ من العمر 61 عاما، يكبر والدها بـ5 سنوات، فيما يكبرها هي بـ31 عاماً، إذ تبلغ من العمر الـ29.



جديد المشهد الان

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشف صديق مقرب من الثنائي، أن كيتي بدأت بالفعل إجراءات اعتناقها اليهودية وتخضع لعدة تعاليم دينية ترتبط باليهودية، ولكن ليس من المعروف حتى الآن لأي طائفة يهودية ستنضم، بينما يُرجح انضمامها لطائفة اليهود الأرثوذكس.

آ 

وكشف صديق مقرب من الثنائي، أن كيتي بدأت بالفعل إجراءات اعتناقها اليهودية وتخضع لعدة تعاليم دينية ترتبط باليهودية، ولكن ليس من المعروف حتى الآن لأي طائفة يهودية ستنضم، بينما يُرجح انضمامها لطائفة اليهود الأرثوذكس.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟