آخر الأخبار
معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019 عـاجل..فضيحة مدوية وقناة الجزيرة تتلقى صدمة مرعبة لم تكن تحسب لها اي حساب(تفاصيل)
الرئيسية - عربي ودولي - صحيفة بريطانية: تكشف تفاصيل جديده عن موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية
صحيفة بريطانية: تكشف تفاصيل جديده عن موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية
الساعة 11:17 صباحاً

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أمس الأربعاء، موقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لما حدث للأمراء السعوديين وبخاصة الملياردير الوليد بن طلال منذ احتجازهم في نوفمبر/ تشرين الثاني 2017.

ونقلت الصحيفة البريطانية، عن ما وصفته مصدر داخل المملكة العربية السعودية، زعمه إن "ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتباهى بتأييد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ''للانقلاب'' الذي نفذه".
وبحسب ''الديلي ميل''، صرح الأمير محمد بن سلمان لمساعديه المقربين بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعرب صراحة عن تأييده ما حدث من انتزاعٍ للسلطة تضمن احتجاز 11 أميراً من الأسرة الحاكمة إلى جانب مئات المسؤولين ورجال الأعمال، في مداهمات جرت بعد منتصف الليل بجميع أرجاء المملكة، وخاصة الأمير الوليد بن طلال.

وتعقيباً على ذلك، نقلت الصحيفة عن مصدر آخر، قالت إنه مقرّب من الأمير محمد بن سلمان، إن الأمير قد ''تباهى'' بالعلاقة الوطيدة التي تجمعه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره غاريد كوشنر، وزعم أن الرئيس الأمريكي يؤيد سيطرته على السلطة، وأنه وافق على السماح بالاستيلاء على جميع الممتلكات الأمريكية الخاصة بالمسؤولين السعوديين المحتجزين، وخاصة الوليد بن طلال.

ووفقاً للصحيفة، فإن هذه الممتلكات تضم "عقارات، وشركات، وطائرات خاصة، ويخوتا، وكميات ضخمة من الأموال في استثمارات قصيرة وطويلة المدى"، مؤكدة أن البيت الأبيض رفض الإدلاء بأي تعليقات على تلك الاتهامات.

وأشارت الصحيفة إلى كتاب "النار والغضب"، الذي أثار ضجة بالولايات المتحدة للكاتب الصحافي مايكل وولف، إذ ذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال لأصدقائه: ''ها قد وضعنا رجلنا على العرش''، وأضاف: "ها هو غاريد قد تمكن من كسب العرب إلى صفنا، اعتبروا الأمر منتهيا".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص