آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - عربي ودولي - صحيفة بريطانية: تكشف تفاصيل جديده عن موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية
صحيفة بريطانية: تكشف تفاصيل جديده عن موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية
الساعة 11:17 صباحاً

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أمس الأربعاء، موقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لما حدث للأمراء السعوديين وبخاصة الملياردير الوليد بن طلال منذ احتجازهم في نوفمبر/ تشرين الثاني 2017.

ونقلت الصحيفة البريطانية، عن ما وصفته مصدر داخل المملكة العربية السعودية، زعمه إن "ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتباهى بتأييد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ''للانقلاب'' الذي نفذه".
وبحسب ''الديلي ميل''، صرح الأمير محمد بن سلمان لمساعديه المقربين بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعرب صراحة عن تأييده ما حدث من انتزاعٍ للسلطة تضمن احتجاز 11 أميراً من الأسرة الحاكمة إلى جانب مئات المسؤولين ورجال الأعمال، في مداهمات جرت بعد منتصف الليل بجميع أرجاء المملكة، وخاصة الأمير الوليد بن طلال.

وتعقيباً على ذلك، نقلت الصحيفة عن مصدر آخر، قالت إنه مقرّب من الأمير محمد بن سلمان، إن الأمير قد ''تباهى'' بالعلاقة الوطيدة التي تجمعه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره غاريد كوشنر، وزعم أن الرئيس الأمريكي يؤيد سيطرته على السلطة، وأنه وافق على السماح بالاستيلاء على جميع الممتلكات الأمريكية الخاصة بالمسؤولين السعوديين المحتجزين، وخاصة الوليد بن طلال.

ووفقاً للصحيفة، فإن هذه الممتلكات تضم "عقارات، وشركات، وطائرات خاصة، ويخوتا، وكميات ضخمة من الأموال في استثمارات قصيرة وطويلة المدى"، مؤكدة أن البيت الأبيض رفض الإدلاء بأي تعليقات على تلك الاتهامات.

وأشارت الصحيفة إلى كتاب "النار والغضب"، الذي أثار ضجة بالولايات المتحدة للكاتب الصحافي مايكل وولف، إذ ذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال لأصدقائه: ''ها قد وضعنا رجلنا على العرش''، وأضاف: "ها هو غاريد قد تمكن من كسب العرب إلى صفنا، اعتبروا الأمر منتهيا".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص