آخر الأخبار
هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل" لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟ عــــاجل:علامات مثيرة تظهر في جسد قتيل نانسي عجرم وقلبت المواززين رأس على عقب..؟ ورد الان:تعرض قيادي كبير في المجلس الانتقالي لحادث كبييير بلحجشاهد من يكون..؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عــــــاجل:"تنبؤات مرعبة" يفجرها "عبدالباري عطوان" ستهز الخليج والمنطق والعالم في 2020م يكشف أبرز "كذبة سياسية" لعام 2019 "تعرف عليها"
عــــــاجل:"تنبؤات مرعبة" يفجرها "عبدالباري عطوان" ستهز الخليج والمنطق والعالم في 2020م يكشف أبرز "كذبة سياسية" لعام 2019 "تعرف عليها"
الساعة 06:08 مساءاً

تناول الأستاذ عبد الباري عطوان في هذه الحلقة حوصلة وأهم أحداث عام 2019 خاصة في عالمنا العربي من السعودية إلى الجزائر مرورا بالسودان وتونس.

من جهة أخرى قدم الأستاذ بعض التحليلات والقراءات السياسية لعام 2020 والتي سترسم مستقبلنا.

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وفي حديثه الذي رصده محرر "بويمن"، أبرز عطوان أهم وأبرز الكذبات السياسية التي حدثت في عالم اليوم، وعلى رأسها ، الرواية الأمريكية حول مقتل البغدادي، زعيم تنظيم داعش.

حيث اعتبر عطوان، أن الرواية الأمريكية حول مقتل البغدادي ورمي جثته في البحر، عبارة عن مسرحية هزيلة، مثلها مثل رواية الأمريكان حول مقتل بن لادن، متسائلا: لماذا لم يعرضوا جثته حتى الآن؟.

وأفرد عطوان قدد من القضايا المهمة، وقال إن أبرز وأهم حدث خلال العام هو الهجوم الجوي على معامل بقيق وخريص السعودية.

ونوه عطوان، إلى أن الهجوم، ربما يكون أقوى حدث خلال العشر السنوات الأخيرة، كونه عطل قرابة 50 بالمائة من الإنتاج السعودي، مشيرا إلى الكذب الأمريكي حول حماية المملكة وقدراتها الجوية !.

وأورد الكاتب عطوان، بحسب متابعة "بويمن"، تنبؤات مرعبة، ستحدث في العام الجديد، 2020، أبرزها انتهاء حرب اليمن، والحوار مع الحوثيين، بدون أي تدخل خارجي.

وأكد عطوان، أن إسرائيل لن تشن أي هجوم عسكري على إيران، لأسباب مختلفة.

تنبؤات أخرى، مهمة جدا، شاهدها في الفيديو أدناه:

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص