آخر الأخبار
عــــــــاجل:الإعلان عن اتفاق جديد بين محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي بشأن اليمن و"أحمد علي" يقفز إلى رئاسة البلاد بالقوة .. واقتحام مارب وإنهاء الجيش الوطني وهذا مصير "هادي" "تفاصيل مثيرة" عـــــــاجل:الزبيدي يعود الى العاصمة عدن بعد تعثر اتفاق الرياض ومصادر تكشف ما يحدث"تفاصيل" هــــــــام:تهديد مفاجئ من قلب العاصمة صنعاء وإعلان حرب يصيب "عبدالملك الحوثي" بالجنون "تفاصيل خطيرة" هـــــــــــام:في مطار صنعاء هبطت طائرات سعودية وتحمل اكبر هدية من الملك سلمان لـ"عبدالملك الحوثي" "تفاصيل هامة" ورد للتو:في قلب العاصمة صنعاء ثورة غاضبة ضد الحوثيين وهذا ما يحدث منذ الصباح في منزل الرئيس هادي وهذه الاماكن"شاهد" ورد الان:معارك تندلع وتطورات عسكرية متسارعة الان وانباء عن انهيار كل الاتفاقات بين السعودية والحوثي ومصادر تكشف هذا "تفاصيل خطيرة" هـــــــــام:شاهد مايحدث بين السعودية والحوثي "والجنوب" سينفصل في هذا الوقت بالتحديد "تفاصيل هامة" عــــــــاجل:تتدخل دولة الإمارات لإطلاق "خالد عفاش" بعد القبض عليه متلبسًا بجريمة لن تصدق "تفاصيل هامة" وردنا الان:بظهور مفاجئ لولد جديد للرئيس العراقي الراحل ’’صدام حسين‘‘ ومفاجأة مدوية لجميع العراقيين شاهد "تفاصيلة كاملة" ورد الان:برئاسة أحد أفراد أسرة عفاش الإمارات تفاجئ الشرعية وتعلن "إقليم جديد" وتدعمه قبل قليل بقوات جبارة لا يمتلكها الجيش الوطني نهائيا "تفاصيل خاصة"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــاجل وخطير:المخابرات تكشف مخطط خطير لتفجير شامل في هذه المحافظة اليمنية لن تصدق "تعرف عليها"
عـــــاجل وخطير:المخابرات تكشف مخطط خطير لتفجير شامل في هذه المحافظة اليمنية لن تصدق "تعرف عليها"
الساعة 02:07 صباحاً

مصادر استخباراتية تكشف مخططا حوثيا لتفجير شامل في الساحل الغربي

كشفت مصادر استخباراتية ومطلعة، الخميس، عن مخطط قيد الإنجاز لمليشيات الذراع الإيرانية يهدف إلى تفجير شامل للأوضاع في الساحل الغربي وجنوب الحديدة ضمن عملية واسعة "نصر من الله" باستخدام مكثف للطيران المسير.

 

جديد المشهد الان

ورد الان:بعد عثورها على هذا الشيء المرعب والمخيف صدمة كبيرة للأجهزة الامنية السعودية اثار الهلع والخوف وسيطر على سكان هذه المدينة السعودية الواقعة على الحدود اليمنية "تعرف عليها"

عـــــــــاجل: زلة لسان لمذيعة "الإخبارية" السعودية قد تكلفها حياتها فماذا قالت على الهواء مباشرة شاهد بــ"الفيديو"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تواترت الإفادات والتحذيرات الميدانية إزاء عمليات تحشيد متسارعة ومستمرة تقوم بها المليشيات الحوثية في مناطق مختلفة بالحديدة والساحل خلال سريان التصعيد اليومي غير المسبوق.

آ 

وبينما رصدت المصادر العسكرية نشر المليشيات أسلحة ثقيلة ومنصات صواريخ في الأطراف الجنوبية لمدينة الحديدة، تحشد عناصرها في القرى والمناطق التي تسيطر عليها بجنوب محافظة الحديدة وتجاه التحيتا بصورة خاصة.

وتطلق المليشيات عشرات الطائرات المسيرة بشكل غير مسبوق في أجواء الجبهات والمديريات والتجمعات السكنية والمدن الرئيسية.

واستأنف طيران التحالف العربي تحليقه مساء الخميس في أجواء مدينة ومديرية التحيتا مركز الاستهداف الأول للمليشيات عبر عمليات هجوم وتسللات وقصف شبه يومي.

وقال مصدر خاص، استخباراتي، إن مليشيا الحوثي، ذراع إيران في اليمن، تحضر لعملية هجوم واسع تطلق عليها "نصر من الله".

وطبقا للمصدر المطلع، مع نيوزيمن، تستهدف العملية التي تحشد لها المليشيات الساحل الغربي بشكل أساس ومركز التحيتا بشكل خاص من خلال إطلاق مجموعة كبيرة من الطائرات المسيرة بشكل مستمر قبل وخلال تنفيذ العملية العسكرية التي تحشد لها التعزيزات.

واستخدمت المليشيات خلال هجوم واسع ليل الأربعاء/ الخميس على التحيتا عشرات الطائرات المسيرة، بينما كررت الأمر ذاته في أجواء مدينة حيس مركز المديرية.

وصدرت مطالبات من أوساط مدنية ومحلية ومن قبل الأهالي تناشد القوات المشتركة بوضع حد للتمادي الحوثي والإرهاب اليومي الموجه على المدنيين في ظل صمت وتواطؤ البعثة الأممية.

وشددت الدعوات على ضرورة استكمال تحرير التحيتا وحيس وبقية المناطق في جنوب الحديدة لتأمين السكان وحماية المدنيين من عربدة الإرهاب اليومي لمليشيات الحوثي.

ويوم الأربعاء شدد قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة لقوات تحرير الساحل الغربي، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، خلال لقاء جمعه بالمبعوث الخاص لليمن مارتن غريفيث، على جاهزية القوات المشتركة التي لن تقف مكتوفة الأيدي أمام خروقات وتصعيد المليشيات الإرهابية الذي ينسف اتفاق استوكهولم.

وواصلت المليشيات الحوثية، الخميس، الحشد في أطراف مديرية الدريهمي وباتجاه التحيتا في المغرس والسويق والفلاح، وعاودت القصف على حيس واستهداف التجمعات السكنية.

وعلى صلة واصلت المليشيات تصعيدها اليومي واستهدفت مواقع القوات المشتركة في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوبي الحديدة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة القناصة والخفيفة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً