آخر الأخبار
ورد للتو:هذا ما سيحدث بالعاصمة عدن وتم نشر تعميم هام وعاجل بشأنة"تفاصيل" بالصور"ظهور مثير لمذيعة فائقة الجمال"والجمهور يصفها بأجمل مُذيعة في العالم...قناة العربية تقهر قناة الجزيرة بهذه الطريقه"شاهد" طريقة مذهلة وللأول مرة تتعرف عليها تجعلك تنام في غضون 10 ثوان لمن يعاني من الارق وصعوبه النوم.."تعرف عليها" الحوثي يصدر البيان العسكري رقم "2" خلال ساعات.."تفاصيل خطيرة" في حادثة تقشعر لها الابدان..عريس يذبح عروسة أثناء مداعبتها وهكذا كان مصيره بعدها!شاهد صور هزت دولة عربية.."تفاصيل" عند قيادة السيارة الأوتوماتيك عليك بتجنب هذه الأخطاء لانها قد تدمر السيارة وتعرضك للخسارة والخطأ.."تعرف عليها" عند الإفراط في تناول العسل شاهد ماذا يحدث للجسم "تفاصيل" المفاجأة في مصير العروس!..عائلة تخرج ابنها من المستشفى لإقامة حفل زفافه رغم إصابته بكورونا..فتحول الزفاف إلى مأتم.."تفاصيل" طبيب في تعز يتعرض للاعتداء لهذا السبب.."لن تصدق" شاهد من يكون؟ وفاة فنان مصري شهير قبل قليل.. والحزن يعم الوسط الفني ..
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان: محمد ابن سلمان ولي العهد السعودي ينهار بعد سماع خبر كالصاعقة ورد قبل قليل من القصر"شاهد"
ورد الان: محمد ابن سلمان ولي العهد السعودي ينهار بعد سماع خبر كالصاعقة ورد قبل قليل من القصر"شاهد"
الساعة 08:58 صباحاً

كشفت صحيفة "صانداي تايمز" البريطانية، ما حدث داخل قصور أمراء "آل سعود" الذين تم اعتقالهم بأوامر مباشرة من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بسبب وقوفهم في وجه سياساته.

وقالت الصحيفة، في تقرير لها: "إن الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وهو أمير يتحدث عدة لغات، ويحمل شهادة من جامعة السوربون، ولديه مصالح تجارية في الرياض وأوروبا، ويمتلك قصرًا فخمًا في باريس".

جديد المشهد الان

آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

ووصف التقرير قصر الأمير سلمان، بأنه "خلف واجهة مبنية من الحجارة الرملية في بناية قديمة تعود إلى القرن السادس عشر في باريس يقع بيت ربما كان سيعجب به نابليون الثالث".

وأشارت الصحيفة، إلى أن "التصميم الداخلي للقصر الحافل بالمفروشات المذهبة والفنون الجميلة وعلقت على الجدران لوحات تصور أباطرة المغول والمحظيات البيضاوات".

وأضافت: أن القصر كان في الأيام العادية حافلًا بالحياة، سفرجية وخدم وسائقين، "أما اليوم فالثريات غير مضيئة والأثاث الإيطالي تغطيه طبقة من الغبار وكوم من الرسائل التي لم تفتح".
وتابعت: "منذ كانون الثاني/ يناير العام الماضي، اختفى الأمير البالغ من العمر 39 عامًا، عندما استدعي إلى القصر، حيث تقول عائلته إنه وهو المبارز المحترف ضربه حرس القصر حتى فقد وعيه، وأخذ إلى السجن".

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟