آخر الأخبار
هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل" لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟ عــــاجل:علامات مثيرة تظهر في جسد قتيل نانسي عجرم وقلبت المواززين رأس على عقب..؟ ورد الان:تعرض قيادي كبير في المجلس الانتقالي لحادث كبييير بلحجشاهد من يكون..؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور"
ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور"
الساعة 08:33 مساءاً

قتل قياديان بارزان في ميليشيا الحوثي الانقلابية الخميس، في تصفيات داخلية بمحافظة إب وسط اليمن.

ونقلت قناة"يمن شباب "عن مصادر محلية قولها: إن "مسلحين مجهولين أطلقوا وابلاً من الرصاص على مشرف الحوثيين في منطقة الدليل بمديرية المخادر يدعى سعد محروق والعقيد أمين حسان الشبيبي، المعين من قبل الحوثيين ضابط المباحث في إدارة أمن المخادر، مما أدى إلى مقتلهما وإصابة آخرين".

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 وذكرت أن الحادثة وقعت في منطقة الدليل، شمال إب، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

 ولم تعرف بعد هوية المسلحين ودوافع الحادثة؛ إلاّ أن بعض المصادر رجحت أن تكون الحادثة تأتي في إطار عمليات التصفيات الداخلية لأجنحة المليشيا الحوثية إثر خلافات على العائدات المالية والنفوذ.

 وشهدت محافظة إب، خلال الفترة الماضية صراعات مسلحة داخل أجنحة الميليشيا نتجة عنها مقتل وإصابة عشرات المسلحين الحوثيين بينهم قيادات رفيعة.

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص