آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - مسؤول عماني يفجر مفاجأة جديدة بشأن الأمير المعزول " محمد بن نايف " وتدخل إماراتي خطير يقلب الطاولة على الجميع...شاهد
مسؤول عماني يفجر مفاجأة جديدة بشأن الأمير المعزول " محمد بن نايف " وتدخل إماراتي خطير يقلب الطاولة على الجميع...شاهد
الساعة 10:26 صباحاً

كشفت شخصية عمانية مقربة من السلطان قابوس، معلومات خطيرة، بعد الحادثة التي وقعت مؤخرًا ضد ولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف.
وأكد الكاتب العماني البارز عباس المسكري، أن مكتب موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في دبي، مخترق من جانب المخابرات الإماراتية، التي تنفذ أجندة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.
وقال "المسكري" في تغريدات على "تويتر": "عهدنا سابقًا بإدارة تويتر بأنها إدارة منصفة ولا تحابي أحدًا على حساب أحد، ولكن للأسف الشديد بعدما تم فتح إدارة تويتر للشرق الأوسط في دبي تلخبطت الموازين لدى إدارة التويتر".


وأضاف الكاتب العماني: "يعتقد البعض بأن وجود موقع غير تويتر ومحايد أصبح ضروري وربما سوف يغادر الجميع إليه"، مؤكدًا أن السلطة التنفيذية لإدارة تويتر الشرق الأوسط أصبحت بيد أبوظبي فقط.
وتابع "المسكري": "رسالة إدارة تويتر الأولى ليست هي الآن بعدما تمكنت إدارة أبوظبي من دس أنفها في إدارة تويتر للشرق الأوسط في دبي وأصبح الجميع فعلًا يمقت بعد التصرفات التي تخرج بين الحين والآخر".
واستشهد الكاتب العماني، ببعض الأدلة، وهي أن "الجميع قيام الكثيرين برفع بلاغات على المدعو حمد المزروعي والمنتحل شخصية أمل بنت جاسم وشتمه وتطاوله على الآخرين وقلة أدبه مع النساء ورؤساء الدول".



جديد المشهد الان

آ 

آ 

وختم "المكسري" المعروف بعلاقته الواسعة داخل دوائر السلطة في سلطنة عمان، بأن "كل البلاغات تذهب هباءً منثورًا وهذا دليل كافي على تغلغل مخابرات أبوظبي في الإدارة".

ومؤخرًا تصدر هاشتاغ باسم "محمد بن نايف" بعد ظهوره في عزاء اللواء في الحرس الملكي السعودي، عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وغرّد على الهاشتاغ نحو 113 ألف شخص، إلا أنهم فوجئوا بأن الهاشتاغ تم حذفه وتغير اسمه إلى "محمد بن ناصر" بشكل مفاجئ، فيما اتهمت حسابات سعودية مقربة من "بن نايف"، مخابرات ولي عهد أبوظبي بفعل ذلك.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟