آخر الأخبار
"بسبب كورونا" شاهد كيف يتساقط الصينيون في الشوارع كأوراق الشجر.."فيديو" هذا ماسيحدث في السعودية والإمارات وقطر عام 2020 العرافة اللبنانية "ليلى عبداللطيف" التي توقعت انتشار "كورونا" في الصين تفاجيء العالم وتعلن..؟"تفاصيل" هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل" لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجل : ميليشيات الحوثي تعترف رسميا بمقتل قائدها "صورة + تفاصيل"
عاجل : ميليشيات الحوثي تعترف رسميا بمقتل قائدها "صورة + تفاصيل"
الساعة 11:47 صباحاً

اعترفت ميليشيات الحوثي الانقلابية، الثلاثاء، بمقتل قائد جبهتها في مدينة ومنطقة حرض، بمحافظة حجة شمال غرب اليمن، خلال المعارك المستمرة مع قوات الجيش اليمني مسنودا بتحالف دعم الشرعية.

وشيعت الميليشيات الحوثية، القيادي البارز العقيد ركن أحمد عبدالودود العستوت، الذي يقود الميليشيات في جبهة حرض، في مدينة ذمار وسط اليمن، ضمن عشرات القتلى الذين شيعتهم الميليشيات.

آ 

جديد المشهد الان

وأفادت مصادر محلية، بأن الميليشيات شيعت، جثامين 4 من قادتها والذين لقوا مصرعهم في جبهات القتال بمحافظات الضالع وصعدة وحجة بينهم العستوت والجبجبي.

وأشارت المصادر، إلى أن الميليشيات شيعت خلال اليومين الماضيين عشرات القتلى من عناصرها بينهم 7 قيادات بارزة.

يذكر أن ثلاجة مستشفى ذمار العام تكتظ بجثث مئات القتلى الحوثيين، في وقت وصلت فيه جثث عشرات القتلى إلى مستشفى الثورة العام بمحافظة إب والذين لقوا مصرعهم في جبهات الضالع.

​

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص