آخر الأخبار
إيران تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف بالاسم عن الشخصية التي زودت الحوثيين بأسلحة قصف أرامكو السعودية وتضع اليمنيين والسعوديين في موقف محرج هذا ماحدث : رسالة عاجلة من سلطنة عمان للرئيس هادي بإقالة رئيس الوزراء معين عبد الملك فورا بعد فضيحة مدوية وخطأ قاتل لا يغتفر ارتكبه ( شاهد فضيحة رئيس الوزراء ) العميد طارق عفاش في ظهور جديد مرتديا الزي التهامي ( شاهد ) مقتل شيخ قبلي كبير على يد أولاد أخته في تعز جميح يكشف سبب إعلان الحوثيين وقف الهجمات على السعودية معلومات لم تنشر من قبل عن هجوم ارامكو .. اعترافات قيادات حوثية وبلاغ وصل السعودية وامريكا قبل الهجوم شاهد..اعتداء عنيف لرجل على امرأة بشارع عام في السعودية يثير الغضب (فيديو) الفيفا تعلن رسميا أسماء المنتخبات المتأهلة لنهائيات آسيا 2020 للناشئين في البحرين دعوة لليمنيين سحب حوالاتهم واموالهم من 6 شركات صرافة خلال يومين بعد قرار حوثي كارثي قيادات حوثية تتهاوى.. تشييع جماعي لقيادات حوثية رفيعة
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجل : ميليشيات الحوثي تعترف رسميا بمقتل قائدها "صورة + تفاصيل"
عاجل : ميليشيات الحوثي تعترف رسميا بمقتل قائدها "صورة + تفاصيل"
الساعة 11:47 صباحاً

اعترفت ميليشيات الحوثي الانقلابية، الثلاثاء، بمقتل قائد جبهتها في مدينة ومنطقة حرض، بمحافظة حجة شمال غرب اليمن، خلال المعارك المستمرة مع قوات الجيش اليمني مسنودا بتحالف دعم الشرعية.

وشيعت الميليشيات الحوثية، القيادي البارز العقيد ركن أحمد عبدالودود العستوت، الذي يقود الميليشيات في جبهة حرض، في مدينة ذمار وسط اليمن، ضمن عشرات القتلى الذين شيعتهم الميليشيات.

وأفادت مصادر محلية، بأن الميليشيات شيعت، جثامين 4 من قادتها والذين لقوا مصرعهم في جبهات القتال بمحافظات الضالع وصعدة وحجة بينهم العستوت والجبجبي.

وأشارت المصادر، إلى أن الميليشيات شيعت خلال اليومين الماضيين عشرات القتلى من عناصرها بينهم 7 قيادات بارزة.

يذكر أن ثلاجة مستشفى ذمار العام تكتظ بجثث مئات القتلى الحوثيين، في وقت وصلت فيه جثث عشرات القتلى إلى مستشفى الثورة العام بمحافظة إب والذين لقوا مصرعهم في جبهات الضالع.

​

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص