آخر الأخبار
هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل" لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟ عــــاجل:علامات مثيرة تظهر في جسد قتيل نانسي عجرم وقلبت المواززين رأس على عقب..؟ ورد الان:تعرض قيادي كبير في المجلس الانتقالي لحادث كبييير بلحجشاهد من يكون..؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجل اشتباكات عنيفة وسط زنجبار وانهيارات واسعة في صفوف الانتقالي والسيد ينقلب على الامارات.. والشرعية تتقدم
عاجل اشتباكات عنيفة وسط زنجبار وانهيارات واسعة في صفوف الانتقالي والسيد ينقلب على الامارات.. والشرعية تتقدم
الساعة 12:56 صباحاً

أكد القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني، أن انهيارات كبيرة تشهدها صفوف المليشيات الإماراتية .

وأوضح الحسني في تغريدة رصدها، محرر "بويمن" إن مليشيات الانتقالي التابعة للإمارات "لمآ  يتبقى لهم من مناطق الجنوب زنجبار وعدن والجيش في حالة تأهب"

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


إلى ذلك، أفادت مصادر ميدانية باندلاع اشتباكات عنيفة بينآ  قيادات في مليشيات الإنتقالي في زنجبار وأبين.

وقال مصدر عسكريآ  "أن اشتباكات عنيفة تجري شرق مدينة زنجبار بين مليشيا عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني في أبين ومليشيا أبو ياسر اليافعي القيادي المليشياوي الجديد الذي تريد الامارات تعيينه قائد للحزام الأمني بديلا للسيد".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص