آخر الأخبار
"لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟ عــــاجل:علامات مثيرة تظهر في جسد قتيل نانسي عجرم وقلبت المواززين رأس على عقب..؟ ورد الان:تعرض قيادي كبير في المجلس الانتقالي لحادث كبييير بلحجشاهد من يكون..؟ عــــــاجل:تعرف على هذا الخبر الذي أسعد قوات الجيش وجعلهم يهتفون بالتكبيرات مأرب تصحو علية"تفاصيل" عـــــــاجل:بعد 27 عاما على اختطافه..شاهد ماذا قال السعودي نايف قرادي عن مربيته "تفاصيل"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - زوجة عربية خائنة ارادت ممارسة الرذيلة مع 5 اشخاص دفعة واحدة ...شاهد ماذا فعلت لتحقيق رغبتها المجنونة ( صورة )
زوجة عربية خائنة ارادت ممارسة الرذيلة مع 5 اشخاص دفعة واحدة ...شاهد ماذا فعلت لتحقيق رغبتها المجنونة ( صورة )
الساعة 09:48 صباحاً

كشفت المباحث المصرية في محافظة البحيرة، غموض العثور على جثة سائق داخل سيارة غارقة في مصرف، بمركز كفر الدوار.

البداية كانت إخطارًا لمركز كفر الدوار، بسقوط سيارة ملاكي في مصرف على الطريق الزراعي، والعثور بداخلها على جثة مالكها "شريف ا." سائق، ومقيم في قرية النشو البحري دائرة المركز، ووجود أثار "حز" دائري حول الرقبة، وبحيازته جميع متعلقاته ووجود شبهة جنائية.

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تشكل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من زوجة المجني عليه "م. ا." ربة منزل و"هـ. ش." سائق، و"ع. م." سائق، و"إ. م." عامل، و"ح. أ." عاطل.

وألقي القبض على المتهمين باستثناء المتهم الخامس، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر المتهم الثاني بوجود علاقة غير شرعية بينه والمتهمة الأولى، واتفاقهما على التخلص من المجني عليه زوجها.

وجاء في اعترافات المتهمين أن الزوجة استعانت بهم، لاستدراج زوجها وتنفيذ الجريمة، فاتصل المتهم الرابع هاتفيًا بالمجني عليه، مقلدًا صوت سيدة، وطلب منه توصيل بعض أقاربه بسيارته من القرية محل إقامته إلى مدينة أبو حمص، وتقابل معه المتهمان الثاني مرتديًا زي سيدة منتقبة، والخامس واستقلا السيارة بصحبته وتتبعهم المتهم الثالث بسيارة ملاكي.

وأثناء سيرهم على الطريق، طلب المتهم الخامس التوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته، وعقب توقف المجني عليه باغته المتهم الثاني بخنقه باستخدام حبل حتى فارق الحياة، ودفعوا السيارة تجاه المصرف في محاولة لإخفاء معالم الجريمة وفروا هاربين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص