آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - منوعات - مصرع عروسين أثناء توجههما إلى قاعة الاحتفالات شاهد ... (صور+تفاصيل )
مصرع عروسين أثناء توجههما إلى قاعة الاحتفالات شاهد ... (صور+تفاصيل )
الساعة 04:28 صباحاً

عاشت محافظة الدقهلية في دلتاآ مصرآ ليلة حزينة بعد تشييع جثامين ضحايا حادث سير مروع، بينهم عروسان، وشقيقة العروس وعم العريس، الذين لقوا مصرعهم في حفل زفاف بعد انقلاب السيارة التي كانت تقلهم إلى قاعة الاحتفالات.

وخرج الآلاف من أبناء مركز ومدينة ”طلخا“ في الدقهلية، لتوديع جثامين الضحايا وسط حالة كبيرة من الحزن.



جديد المشهد الان

وبدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي خمس مرات تقل عروسين على طريق المنصورة المحلة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وتبين انقلاب سيارة ملاكي خمس مرات، بينما كانت السيارة متجهة إلى قرية منشأة البدوي، ويستقلها عروسان وشقيقة العروس وعم العريس وخلال سيرهم بسرعة كبيرة انقلبت السيارة.

على الفور تم نقل الضحايا إلى مستشفى الطوارئ الجامعي: وهم سارة وتبلغ 18 سنة، وزوجها محمد (19 عامًا)، وشقيقتها زينب (15 سنة) وعم العريس، وتوفوا جميعًا داخل غرفة العناية المركزة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟