آخر الأخبار
هــــــــام:أمراء وملوك الخليج وحتى الأميرات والملكات يتهافتون على هذا المنتج اليمني اغلى من الذهب والألماس لمفعوله السحري صحيا وجنسياً "تعرف على الكنز الثمين" ورد للتو:تقرير استخباراتي يدق عظم الشاب المتعطش للسلطة وكيف وصل معين عبدالملك إلى رئاسة الحكومة في اليمن شاهد "الطريقة" ورد الان:فشل تنفيذ اتفاق الرياض واندلاع معارك عنيفة في عدن ومليشيا الانتقالي تعلن الحرب على الشرعية ومحافظة جديدة..هذا م حدث.؟ عـــــــــاجل:استهداف وزير حوثي بارز وتفجير مرعب يهز منزل وزير آخر بصاروخ لو .. شاهد "ماذا حصل" تحرّك السلطان قابوس لإنقاذ المنطقة وشيطان العرب يُصاب بالجنون شاهد "ما حصل" مذيعة الجزيرة غادة عويس وقعت في وسامة أمير سعودي والأخيرة تتوب وتستعيذ بالله من الوقوع في الخطيئة وتكشف هذا الشيء الخطير عـــــــاجل:هل تعرفون الداعية السعودي الشهير الذي نصح الملك سلمان وولي عهده سرًا..؟ شاهد ما حصل لة لن تصدق"تعرف علية" وردنا حاليا:اطاحت شخصية قوية من يافع بانقلاب مفاجئ بعيدروس الزبيدي وتولى رئاسة المجلس الانتقالي بدعم من الامارات لن تصدق من "تعرف عليه" ورد الان: الكشف عن مقتل قيادي بارز من الصف الاول في عدن خبر مفجع لأنصار المؤتمر .."تفاصيل خطيرة" شاهد ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟ لن تصدق "فوائد مذهلة"
الرئيسية - منوعات - مصرع عروسين أثناء توجههما إلى قاعة الاحتفالات شاهد ... (صور+تفاصيل )
مصرع عروسين أثناء توجههما إلى قاعة الاحتفالات شاهد ... (صور+تفاصيل )
الساعة 04:28 صباحاً

عاشت محافظة الدقهلية في دلتاآ مصرآ ليلة حزينة بعد تشييع جثامين ضحايا حادث سير مروع، بينهم عروسان، وشقيقة العروس وعم العريس، الذين لقوا مصرعهم في حفل زفاف بعد انقلاب السيارة التي كانت تقلهم إلى قاعة الاحتفالات.

وخرج الآلاف من أبناء مركز ومدينة ”طلخا“ في الدقهلية، لتوديع جثامين الضحايا وسط حالة كبيرة من الحزن.

آآآآآآآآ 

جديد المشهد الان

عــــــــــــاجل:فجرت صحيفة مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل عن إجراء صادم ضد 30 أميرا من "ال سعود" "تعرف عليهم"

وردنا الان:مسؤول سعودي يفجر مفاجأة والسعودية تبرم صفقة مجحفة مع الحوثيين لإنهاء الحرب ووكالة دولية تكشف أبرز ملامح الاتفاق شاهد"التفاصيل"

آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

وبدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي خمس مرات تقل عروسين على طريق المنصورة المحلة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وتبين انقلاب سيارة ملاكي خمس مرات، بينما كانت السيارة متجهة إلى قرية منشأة البدوي، ويستقلها عروسان وشقيقة العروس وعم العريس وخلال سيرهم بسرعة كبيرة انقلبت السيارة.

على الفور تم نقل الضحايا إلى مستشفى الطوارئ الجامعي: وهم سارة وتبلغ 18 سنة، وزوجها محمد (19 عامًا)، وشقيقتها زينب (15 سنة) وعم العريس، وتوفوا جميعًا داخل غرفة العناية المركزة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص