آخر الأخبار
"لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟ عــــاجل:علامات مثيرة تظهر في جسد قتيل نانسي عجرم وقلبت المواززين رأس على عقب..؟ ورد الان:تعرض قيادي كبير في المجلس الانتقالي لحادث كبييير بلحجشاهد من يكون..؟ عــــــاجل:تعرف على هذا الخبر الذي أسعد قوات الجيش وجعلهم يهتفون بالتكبيرات مأرب تصحو علية"تفاصيل" عـــــــاجل:بعد 27 عاما على اختطافه..شاهد ماذا قال السعودي نايف قرادي عن مربيته "تفاصيل"
الرئيسية - منوعات - مصرع عروسين أثناء توجههما إلى قاعة الاحتفالات شاهد ... (صور+تفاصيل )
مصرع عروسين أثناء توجههما إلى قاعة الاحتفالات شاهد ... (صور+تفاصيل )
الساعة 04:28 صباحاً

عاشت محافظة الدقهلية في دلتاآ مصرآ ليلة حزينة بعد تشييع جثامين ضحايا حادث سير مروع، بينهم عروسان، وشقيقة العروس وعم العريس، الذين لقوا مصرعهم في حفل زفاف بعد انقلاب السيارة التي كانت تقلهم إلى قاعة الاحتفالات.

وخرج الآلاف من أبناء مركز ومدينة ”طلخا“ في الدقهلية، لتوديع جثامين الضحايا وسط حالة كبيرة من الحزن.

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي خمس مرات تقل عروسين على طريق المنصورة المحلة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وتبين انقلاب سيارة ملاكي خمس مرات، بينما كانت السيارة متجهة إلى قرية منشأة البدوي، ويستقلها عروسان وشقيقة العروس وعم العريس وخلال سيرهم بسرعة كبيرة انقلبت السيارة.

على الفور تم نقل الضحايا إلى مستشفى الطوارئ الجامعي: وهم سارة وتبلغ 18 سنة، وزوجها محمد (19 عامًا)، وشقيقتها زينب (15 سنة) وعم العريس، وتوفوا جميعًا داخل غرفة العناية المركزة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص