آخر الأخبار
دولة عربية جديدة في طريقها إلى التطبيع مع إسرائيل في اجتماع سري بأبو ظبي ماذا قال د/عبدالله النفيسي عقب محاكمته بسبب الامارات وماهي الوصية التي طالب شباب الخليج العض عليها بالنواجذ الأمير تركي الفيصل يكشف عن الوعد الذي قدمته إسرائيل للإمارات من أجل التطبيع...شاهد من هو اليمني بائع البطاط المتجول الذي أصبح رجل أعمال في ألمانيا و زوجاً بملكة جمالها ؟ .. صورة مصر.. الشرطة تقتل مطلوبا خطيرا هدد رجال الأمن في مقاطع فيديو (صور + فيديو) باحثة "يمنية" تفجر مفاجأة حول تأثير "القات" على القدرات الجنسية لدى الرجال وضعف الخصوبة الحوثيين يقدمون عرضاً لـ قيادة مارب لوقف المعارك بهذه الشروط (تفاصيل) «صيد ثمين» يحصل عليه الجيش الوطني .. وهذه تفاصيل «خطيرة» لما تم الافصاح عنه فور السقوط المدوي بقبضة الشرعية غيتس يدلي بتصريح "متفائل" حول جائحة كورونا ويكشف عن توقعاته بموعد انتهائها! بشائر النصر تهب من مأرب .. والدكتور«جميح» يأتي بالخبر اليقين...شاهد ماذا قال؟؟
الرئيسية - منوعات - مصرع عروسين أثناء توجههما إلى قاعة الاحتفالات شاهد ... (صور+تفاصيل )
مصرع عروسين أثناء توجههما إلى قاعة الاحتفالات شاهد ... (صور+تفاصيل )
الساعة 04:28 صباحاً

عاشت محافظة الدقهلية في دلتاآ مصرآ ليلة حزينة بعد تشييع جثامين ضحايا حادث سير مروع، بينهم عروسان، وشقيقة العروس وعم العريس، الذين لقوا مصرعهم في حفل زفاف بعد انقلاب السيارة التي كانت تقلهم إلى قاعة الاحتفالات.

وخرج الآلاف من أبناء مركز ومدينة ”طلخا“ في الدقهلية، لتوديع جثامين الضحايا وسط حالة كبيرة من الحزن.

جديد المشهد الان

آ 

وبدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي خمس مرات تقل عروسين على طريق المنصورة المحلة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وتبين انقلاب سيارة ملاكي خمس مرات، بينما كانت السيارة متجهة إلى قرية منشأة البدوي، ويستقلها عروسان وشقيقة العروس وعم العريس وخلال سيرهم بسرعة كبيرة انقلبت السيارة.

على الفور تم نقل الضحايا إلى مستشفى الطوارئ الجامعي: وهم سارة وتبلغ 18 سنة، وزوجها محمد (19 عامًا)، وشقيقتها زينب (15 سنة) وعم العريس، وتوفوا جميعًا داخل غرفة العناية المركزة.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟