آخر الأخبار
"بسبب كورونا" شاهد كيف يتساقط الصينيون في الشوارع كأوراق الشجر.."فيديو" هذا ماسيحدث في السعودية والإمارات وقطر عام 2020 العرافة اللبنانية "ليلى عبداللطيف" التي توقعت انتشار "كورونا" في الصين تفاجيء العالم وتعلن..؟"تفاصيل" هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل" لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟
الرئيسية - رياضة - ميسي وفاتي.. صورة تاريخية وعناق "مؤثر"
ميسي وفاتي.. صورة تاريخية وعناق "مؤثر"
الساعة 05:45 مساءاً

دخل المراهق الأفريقي أنسو فاتي التاريخ من أوسع أبوابه، عندما شارك مع برشلونة لمدة 10 دقائق، في مباراة النادي أمام ريال بيتيس مساء الأحد، بالدوري الإسباني.

وأصبح فاتي، البالغ من العمر 16 عاما و10 أشهر، أصغر لاعب يشارك مع برشلونة، منذ عام 1941.

آ 

جديد المشهد الان

وبدأ مهاجم غينيا بيساو الشاب التدرب مع الأفريق الأول الأسبوع الماضي، بعد إصابة عدد كبير من نجوم النادي الكتالوني، مثل لويس سواريز وليوينل ميسي وعثمان ديمبيلي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص