آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - (شـــاهـــد بـالصور) ..المفاجأة المرعبة التي اعدتها الحكومة الشرعية للحوثيين بعد افشالهم لأتفاق الحديدة ..!!!
(شـــاهـــد بـالصور) ..المفاجأة المرعبة التي اعدتها الحكومة الشرعية للحوثيين بعد افشالهم لأتفاق الحديدة ..!!!
الساعة 10:53 مساءاً

دشن بمحافظة مأرب، اليوم، العام التدريبي الجديد لقوات الامن الخاصة وشرطة النجدة وتخريج دفع جديدة من عد من الدورات الامنية في مجالات المهام الخاصة و الاستجداد والاسناد ومكافحة الارهاب بمحافظة مأرب.

 

وفي الحفل القى محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، كلمة نقل في مستهلها الى منتسبي الامن والشرطة تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن، الذي يتابع باهتمام بالغ الانجازات الامنية التي يحققها منتسبو الامن والشرطة في المحافظة والجهود المتواصلة لتثبيت الامن والاستقرار.

واكد اللواء العرادة ان مؤسستي الدفاع والامن تعتبر الضامن الاساسي لحفظ استقرار الوطن وامنة وتنميته الشاملة.. لافتا الى جهود القيادة السياسية والحكومة والسلطة المحلية من اجل تطوير وتعزيز البنية المؤسسية للمؤسسة الدفاعية والامنية كمؤسسة وطنية خالصة متجردة من الارتهان للعصبيات المذهبية والمناطقية والقبلية والحزبية لتخدم الجميع دون تمييز او استثناء.

واشار محافظ مأرب الى ما مثله رجال الامن الافذاذ خلال السنوات الماضية من حصن منيع وجدار صلب تكسرت على اسواره كل المخططات الارهابية للمليشيا الانقلابية ومثيلاتها التي تتربص بالمجتمع الشر والخراب ودفع رجال امننا الابطال ثمن الاستقرار من دمائهم وارواحهم وعافيتهم..منوها الى ان ما تحقق من انجازات امنية خلال السنوات الماضية يعود فضله الى تعاون ابناء وسكان المحافظة مع رجال الامن.

واكد ان المواطن هو رجل الامن الاول.. معبرا عن شعوره بالفخر ازاء هذا المستوى العالي من التلاحم والوعي المجتمعي والحس الوطني الذ الذي اثمر الى جانب كفاءة ويقظة ومهارات الاجهزة الامنية.

وكان مدير عام شرطة المحافظة قد القى كلمة اشار فيها الى النجاحات الامنية التي حققها منتسبو الامن والشرطة، والجهود المبذولة لتطوير الاجهزة الامنية والشرطية من اجل رفع مستوى كفاءة ادائها الامني والقيام بالمهام الموكلة اليها بكفاءة واقتدار..لافتا الى النجاحات في تخريج عددا من دفع قوات مكافحة الارهاب التابعة لقوات الامن الخاصة بالمحافظة والتي يتم تدريبها بالتعاون مع التحالف العربي والاصدقاء في الولايات المتحدة الامريكية.

هذا وقد شهد الحفل تقديم عددا من العروض العسكرية لوحدات رمزية من القوات المتخرجة من الدورات التدريبية والتي عكست مدى مهاراتهم القتالية ولياقتهم البدنية واحترافيتهم في تأدية المهام وكفاءتهم في تنفيذها.

حضر الحفل وكيل محافظة مأرب المساعد حسين القاضي ورئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف ورئيس دائرة الامداد اللوجستي بهيئة رئاسة الاركان اللواء احمد الولي ومدير البحث الجنائي العقيد حسين الحليسي وقائد فرع قوات الامن الخاصة بالمحافظة العقيد عبدالغني شعلان وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد أحمد دركم وعدد من القيادات الامنية والعسكرية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً