آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - لأول مره منذُ مقتل والده السفير "احمد على عبدالله صالح " يتلقى هذا الخبر المزلزل له ولأفراد عائلته ورد قبل قليل ..شاهد (صوره +تفاصيل )
لأول مره منذُ مقتل والده السفير "احمد على عبدالله صالح " يتلقى هذا الخبر المزلزل له ولأفراد عائلته ورد قبل قليل ..شاهد (صوره +تفاصيل )
الساعة 04:25 مساءاً

عثرت مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران وحزب الله اللبناني، على أموال باهظة بالعملة الصعبة وكمية كبيرة من المجوهرات في مخزن داخل نفق يمتد من منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، جوار مركز الكميم بالعاصمة صنعاء، إلى منزل آخر مهجور يبعد عن المنزل الأول حوالي 550 مترا. وذكرت مصادر مطلعة وموثوقة في تصريح خاص لـ"المنارة نت " قبل قليل أن مليشيات الحوثي عثرت مؤخراً، على النفق بعد قيامها بعدة حفريات حول منزل الرئيس السابق، وكذا في حوش المنزل منذ قيامها بتصفيته في بداية ديسمبر من العام الماضي. مضيفة بأن المليشيات عثرت بعد ساعات قليلة من اكتشافها للنفق على مخبأ بداخله أكثر من 2 مليار دولار وكمية كبيرة من المجوهرات . وأوضحت المصادر في سياق تصريحها  لـ"المنارة نت " أن مليشيات الحوثي الإنقلابية، قامت عقب عثورها على الأموال والمجوهرات داخل المخبأ، بإحضار 10 أطقم عسكرية لمرافقة السيارة التي كانت تقل تلك الأموال والمجوهرات، واتجهت بها نحو منطقة الجراف بصنعاء. ونوهت المصادر ، بأن الأموال والمجوهرات التي عثرت عليها المليشيات في مخبأ داخل النفق، تعد واحدة فقط من مئات الأسرار الخطيرة التي كان يخفيها علي عبدالله صالح، عن أبناء الشعب اليمني، كما تعد سببا من اسباب تمسكه بالسلطة ومحاولة توريثها لنجله أحمد. وأضافت "أموال وحقوق وأملاك  الشعب كلها كانت في نظر الرئيس السابق، ملك خالص له ،وخير دليل ما عثرت عليه المليشيات في نفقه المظلم ،التي ضمها لأملاكه الخاصة وإخفاها عن أنظار الشعب اليمني ". مؤكدة بأن إخفاء تلك الأموال والمجوهرات بتلك الطريقة، يؤكد إخفاء أموال ومجوهرات وأشياء اخرى أكثر واثمن منها".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً