آخر الأخبار
شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019
الرئيسية - محافظات وأقاليم - لأول مره منذُ مقتل والده السفير "احمد على عبدالله صالح " يتلقى هذا الخبر المزلزل له ولأفراد عائلته ورد قبل قليل ..شاهد (صوره +تفاصيل )
لأول مره منذُ مقتل والده السفير "احمد على عبدالله صالح " يتلقى هذا الخبر المزلزل له ولأفراد عائلته ورد قبل قليل ..شاهد (صوره +تفاصيل )
الساعة 04:25 مساءاً

عثرت مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران وحزب الله اللبناني، على أموال باهظة بالعملة الصعبة وكمية كبيرة من المجوهرات في مخزن داخل نفق يمتد من منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، جوار مركز الكميم بالعاصمة صنعاء، إلى منزل آخر مهجور يبعد عن المنزل الأول حوالي 550 مترا. وذكرت مصادر مطلعة وموثوقة في تصريح خاص لـ"المنارة نت " قبل قليل أن مليشيات الحوثي عثرت مؤخراً، على النفق بعد قيامها بعدة حفريات حول منزل الرئيس السابق، وكذا في حوش المنزل منذ قيامها بتصفيته في بداية ديسمبر من العام الماضي. مضيفة بأن المليشيات عثرت بعد ساعات قليلة من اكتشافها للنفق على مخبأ بداخله أكثر من 2 مليار دولار وكمية كبيرة من المجوهرات . وأوضحت المصادر في سياق تصريحها  لـ"المنارة نت " أن مليشيات الحوثي الإنقلابية، قامت عقب عثورها على الأموال والمجوهرات داخل المخبأ، بإحضار 10 أطقم عسكرية لمرافقة السيارة التي كانت تقل تلك الأموال والمجوهرات، واتجهت بها نحو منطقة الجراف بصنعاء. ونوهت المصادر ، بأن الأموال والمجوهرات التي عثرت عليها المليشيات في مخبأ داخل النفق، تعد واحدة فقط من مئات الأسرار الخطيرة التي كان يخفيها علي عبدالله صالح، عن أبناء الشعب اليمني، كما تعد سببا من اسباب تمسكه بالسلطة ومحاولة توريثها لنجله أحمد. وأضافت "أموال وحقوق وأملاك  الشعب كلها كانت في نظر الرئيس السابق، ملك خالص له ،وخير دليل ما عثرت عليه المليشيات في نفقه المظلم ،التي ضمها لأملاكه الخاصة وإخفاها عن أنظار الشعب اليمني ". مؤكدة بأن إخفاء تلك الأموال والمجوهرات بتلك الطريقة، يؤكد إخفاء أموال ومجوهرات وأشياء اخرى أكثر واثمن منها".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص