آخر الأخبار
الوليد بن طلال يمنح خصمه اللدود هذا المبلغ الكبير والخرافي..شاهد كيف باغت السعوديين بهذا القرار..ومن يكون هذا العدو؟! ضابط يداهم منزل فتاة عربية ويعاشرها بالقوة.. والصادم انه من هذه الدولة العربية..لن تصدق كيف حصل ذلك اشياء خفيفة ولذيذة وسهلة الهضم تقضي على هذا المرض الخطير الذي يعاني منه الرجال والنساء ..ستتناوله حتى وان كنت شبعان الفنانة "احلام" تعرض نفسها لموقف محرج للغاية بعد نشرها تغريدة وحذفها سريعا..لن تصدق نص للتغريدة!! شاهد نجم قناة طيور الجنة "الوليد مقداد" واخيرا يدخل القفص الذهبي بزواجة ..وصور مسربه من حفل زفافه الاسطوري_ والمفاجئة من هي العروسة..شاهد بالصور شاهد كيف احرج "اردوغان" وزير خارجية قطر بهذا الطلب أمام الملأ ..شاهد اغتيال الرئيس الروسي "بوتين" على يد احد جنود القوات الخاصة..شاهد المفاجأة الصاعقة التي حصلت حين أخرج سلاحه المخيف دولة عربية تفاجئ كل النساء بطلب وقف الحمل والانجاب .. والسبب لن يخطر على بالك..لن تصدق من تكون هذه الدولة بعد تطبيق الزيادة في ضريبة القيمة المضافة في السعودية.."المشهد الان" يقدم طرق بسيطة لكل المقيمين في المملكة لتخفيض فاتورة الكهرباء عــــاجل: "المملكة" تستفيق على خبر صادم وغير متوقع _ والخوف والهلع يسيطران على مكة المكرمة..شاهد ماذا حصل
الرئيسية - منوعات - ممثل عربي .. يفزع الجمهور بعد ظهوره عاريًا على المسرح بـ"قرطاج".. شاهد صور تفاصيل من العيار الثقيل
ممثل عربي .. يفزع الجمهور بعد ظهوره عاريًا على المسرح بـ"قرطاج".. شاهد صور تفاصيل من العيار الثقيل
الساعة 04:58 مساءاً

مفاجأة من العيار الثقيل تلقاها الجمهور التونسي، أثناء حضوره عرضًا سرحيًا بعنوان "يا كبير"، المعروض ضمن فعاليات مهرجان أيام قرطاج المسرحية، حيث ظهر ممثل سوري شاب وهو يخلع ملابسه، ليظل عاريا على المسرح وسط استهجان الجمهور التونسي.

ووفقا لموقع "الصحفيين التونسيين"، فإن الممثل الذي ظهر عاريا هو ممثل سوري ألماني، ووقف على المسرح عاريا بالكامل، مما جعل الجمهور التونسي يغادر القاعة، والبعض منهم قذفه بما في يديه حتى امتلأت خشبة المسرح من حوله بالأوراق والزجاجات، لتبقى خشبة المسرح وما تحمله رسالة رفض من الجمهور التونسي لما فعله الممثل الشاب.

جديد المشهد الان

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور العرض المسرحي، وسط حالة من الاستهجان، فيما عبر البعض عن تقبلهم للعرض باعتباره يجسد معاناة المواطن السوري في المرحلة الأخيرة، وحالة العري التي يعيشها.

مسرحية "يا كبير" كتب لها النص أمل عمران، ومخرج العمل الفنان السوري رأفت الزاقوت، ويستمر العرض لمدة 75 دقيقة، وينتهي دون نهاية محددة.

قال مخرج العمل رأفت الزاقوت في تقارير صحفية سابقة: "ليس لدي نهايات، فما نعيشه الآن في سوريا لا يستطيع أحد التكهن بموعد نهايته وماهيته".

وعن منهجه الإخراجي في المسرح يقول "الزاقوت": "الفكرة أن يعيش الجمهور معك ما تحكيه على المسرح لا أن تحكيه لهم".

وتشارك مصر في أيام قرطاج المسرحية بعرض "الساعة الأخيرة"، ويتناول العرض حياة الطيار الأمريكي الذي ألقى قنبلة هيروشيما.

العرض من تأليف عيسى جمال الدين، بطولة نجوم مسرح الغد شريف صبحى، سامية عاطف، معتز السويفي، محمود الزيات، محمد دياب ونائل على، بمشاركة نورهان أبوسريع ومحمد حسيب، ديكور وأزياء محمد هاشم، إعداد موسيقى أحمد حامد، مادة فيلمية حازم مصطفى ومن إخراج ناصر عبدالمنعم.

يُذكر أن الدورة العشرين لأيام قرطاج المسرحية، افتتحت يوم السبت الماضي، بحضور كوكبة من المسرحيين التونسيين والعرب والأفارقة، وتستمر الفعاليات حتى 16 ديسمبر الجاري.

 

 
 
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟