آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــاجل :رئيس الوزراء " عبدالملك " يعلن الجاهزية للحسم اذا تعثرت مشاورات السويد وصحيفه تكشف (التفاصيل )
عـــــاجل :رئيس الوزراء " عبدالملك " يعلن الجاهزية للحسم اذا تعثرت مشاورات السويد وصحيفه تكشف (التفاصيل )
الساعة 04:51 مساءاً

قال رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، اليوم الخميس 6 ديسمبر /كانون الاول 2018م، إن الحكومة الشرعية جادة في إحلال السلام الدائم المستند على المرجعيات الأساسية الثلاث، بالرغم من كل الفرص المهدرة من قِبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

واعتبر "عبدالملك" في تصريح لصحيفة "البيان" الإماراتية تعنّت جماعة الحوثي يشكّل تهديداً حقيقياً لجهود المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث.

وأكد على إن الحكومة الشرعية جاهزة للمضي نحو الحسم في حال تعثرت المفاوضات مجدداً.

وأوضح «كان هذا موقفنا في اليوم الأول وفي كل مباحثات سلام مثلما هو موقفنا اليوم، وهو أن نجاح مفاوضات السويد يتوقف بشكل كبير على نيات الحوثيين وقناعاتهم بوقف معاناة الشعب اليمني على الصعيد الإنساني والاقتصادي».

وبدأت اليوم الخميس في السويد مفاوضات السلام اليمنية برعاية الأمم المتّحدة بين الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي الانقلابية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص