آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - حسن زيد يهدد التحالف العربي بنسف الكعبة المشرفة حجراً حجرا.. شاهد ماقاله.. ولماذا؟
حسن زيد يهدد التحالف العربي بنسف الكعبة المشرفة حجراً حجرا.. شاهد ماقاله.. ولماذا؟
الساعة 03:02 مساءاً

هدد وزير حوثي في حكومة الانقلابيين الحوثيين بهد الكعبة المشرفة حجراً حجر بعد نشره تغريدة أفاد فيها بنسف فندق في الحديدة كان مقراً لقوات التحالف وألوية العمالقة – حسب قوله .

 

وقال وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلابيين حسن زيد، إن الحوثيين قاموا بنسف فندق كروان في محافظة الحديدة الذي قال أن قوات التحالف اتخذته مقراً عسكرياً له ..


وأشار الوزير الحوثي حسن زيد إلى أن الحوثيين سينسفون كل مكان وموقع يتخذه التحالف مقراً له، مشيراً إلى أنه حتى الكعبة إذا كانت في الحديدة ويستخدمها التحالف مقراً له سينسفونها حجراً حجر فوق رؤوسهم .

 

وقال حسن زيد في تغريدته :"وصلنا للتو الحديدة نسف فندق كروان من على ظهر الكره الأرضية ومساواته بالأرض " والذي اتخذته قوى العدوان مركزا عسكريا لقناصيهم نشد على ايديكم ايها الابطال ولو كانت الكعبة في الحديدة ويستخدمها العدو لسفك دماء اليمنيون انسفوها حجرا حجر فوق رؤوس الاعداء اذيال الصليب والصهاينة".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص