آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - حسن زيد يهدد التحالف العربي بنسف الكعبة المشرفة حجراً حجرا.. شاهد ماقاله.. ولماذا؟
حسن زيد يهدد التحالف العربي بنسف الكعبة المشرفة حجراً حجرا.. شاهد ماقاله.. ولماذا؟
الساعة 03:02 مساءاً

هدد وزير حوثي في حكومة الانقلابيين الحوثيين بهد الكعبة المشرفة حجراً حجر بعد نشره تغريدة أفاد فيها بنسف فندق في الحديدة كان مقراً لقوات التحالف وألوية العمالقة – حسب قوله .

 

وقال وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلابيين حسن زيد، إن الحوثيين قاموا بنسف فندق كروان في محافظة الحديدة الذي قال أن قوات التحالف اتخذته مقراً عسكرياً له ..


وأشار الوزير الحوثي حسن زيد إلى أن الحوثيين سينسفون كل مكان وموقع يتخذه التحالف مقراً له، مشيراً إلى أنه حتى الكعبة إذا كانت في الحديدة ويستخدمها التحالف مقراً له سينسفونها حجراً حجر فوق رؤوسهم .

 

وقال حسن زيد في تغريدته :"وصلنا للتو الحديدة نسف فندق كروان من على ظهر الكره الأرضية ومساواته بالأرض " والذي اتخذته قوى العدوان مركزا عسكريا لقناصيهم نشد على ايديكم ايها الابطال ولو كانت الكعبة في الحديدة ويستخدمها العدو لسفك دماء اليمنيون انسفوها حجرا حجر فوق رؤوس الاعداء اذيال الصليب والصهاينة".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص