آخر الأخبار
شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019
الرئيسية - محافظات وأقاليم - اعلان طارئ لرئيس الوزراء اليمني الجديد .. وهذا أبرز ما ورد فيه
اعلان طارئ لرئيس الوزراء اليمني الجديد .. وهذا أبرز ما ورد فيه
الساعة 09:09 مساءاً

أعلن رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك، عن أولويات حكومته في تغريدة أعقبت أداءه القسم، أمام الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الرياض، أمس.

وأكد هادي أن رئيس الوزراء «سيحظى بكل أشكال الدعم والمساندة بما يمكنه وأعضاء الحكومة من القيام بواجباتهم لخدمة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم في الأمن والاستقرار والعيش الكريم»، متابعا: «ندرك حجم الصعوبات والتحديات الراهنة المترتبة على الحرب الانقلابية الحوثية وتداعياتها، إلا أن ذلك لا يعفي أحداً من تحمل مسؤولياته كاملة وبحث كل السبل الممكنة لتعزيز المهام وإنجاح وتنفيذ الواجبات».

بدوره، اعتبر معين عبد الملك المرحلة الحالية «استثنائية تستدعي جهود الجميع لتجاوز التحديات والانتصار لإرادة الشعب في مختلف جبهاته التي يجترح فيها المآثر الميدانية والاقتصادية والأمنية وغيرها».

وقال: «سنبذل قصار جهودنا مستلهمين توجهاتنا وأولويات مهامنا من توجيهات الرئيس الرامية إلى بحث كل الوسائل والسبل لتجاوز تحديات واقع بلدنا الراهن والانطلاق معاً صوب البناء والاستقرار والإعمار والتنمية بتعاون ودعم الأشقاء والأصدقاء وفي المقدمة دول التحالف بقيادة السعودية».

وأعقب رئيس الوزراء المعين حديثا تصريحه الرسمي بتغريدة في «تويتر» قال فيها: «سأعمل جاهداً على ترجمة توجيهات فخامته للتغلب على التحديات الطارئة وسنضع نصب أعيننا التركيز على الملف الاقتصادي والخدمي والإنساني فضلا عن المهام والواجبات الأخرى المنوطة بالحكومة».

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص