آخر الأخبار
باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة
هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة
الساعة 07:16 مساءاً


قالت مصادر مطلعة،إنّ خلافا حادّا برز في الآونة الأخيرة بين أجنحة حزب المؤتمر الشعبي العام ، متمثلًا في محافظ البنك المركزي محمد بن زمام واللجنة الاقتصادية التي يرأسها حافظ معياد .

 

 


وأضافت المصادر : إنّ الخلاف وصل إلى الرئيس عبد ربه منصور هادي، الذي امتعض كثيراً من تلك الخلافات.

 

وأشارت المصادر بأن أسباب الخلافات المحتدمة بين الرجلين ترجع إلى تداخل الصّلاحيّات بين الطّرفين حيث يصرّ زمام على أنّه هو محافظ البنك المركزيّ ولا يحقّ لأحد التّدخّل في شؤون البنك إلاّ في إطار الاستشارات القانونيّة .

 

 


ورجحت المصادر بإنّ  حافظ معياد بات الأقرب إلى تولّي منصب محافظ البنك المركزيّ وسوف يصدر قرار بذلك خلال الأيّام القادمة ــ خصوصًا بعد تلقّيه وعودًا  بذلك قبل إقالة بن دغر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص