آخر الأخبار
الطيران يفاجئ المليشيات بغارات عنيفة قبل قليل والانفجارات ترعب صنعاء وأنباء عن صيد ثمين وسيارات الاسعاف تهرع للمكان ورد الان: الدول الأربع تزف بشرى للشعب اليمني .. صرف رواتب 2014 وتعزيز الاقتصاد .. (تفاصيل سارة) أول تعليق من الحوثي على مقتل عريس من آل حطاب بهمدان.. ويهدد بمحو القبيلة من الوجود (تفاصيل) الرئيس ينفجر غاضبا في وجه جريفيث: لن نعود للوراء وسندخل الحديدة وصنعاء ولن تجبرنا انت ولا أي قوة في العالم لإيقاف الحرب الإعلان رسميا عن مقتل قائد القوات الحوثية في عملية نوعية اليوم "اسم وتفاصيل مرعبة لعبدالملك" أول تصريح لنجل جمال خاشقجي بعد بيان النيابة السعودية..شاهد ماذا قال!؟ عــــــــاجل مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل موقفها من تسليم ميناء الحديدة بدون قتال عــــــــاجل الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل) عــــــــاجل أول رد تركي مفاجئ على الاعتراف السعودي الأخير بشأن مقتل خاشقي ..شاهد ماورد فيه عاجل إعلان رسمي مرتقب عن بدء علميات عسكرية في محافظتين يمنيتين توازيان الحديدة بالأهمية الإستراتيجية (الأسماء)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة
هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة
الساعة 07:16 مساءاً


قالت مصادر مطلعة،إنّ خلافا حادّا برز في الآونة الأخيرة بين أجنحة حزب المؤتمر الشعبي العام ، متمثلًا في محافظ البنك المركزي محمد بن زمام واللجنة الاقتصادية التي يرأسها حافظ معياد .

 

 


وأضافت المصادر : إنّ الخلاف وصل إلى الرئيس عبد ربه منصور هادي، الذي امتعض كثيراً من تلك الخلافات.

 

وأشارت المصادر بأن أسباب الخلافات المحتدمة بين الرجلين ترجع إلى تداخل الصّلاحيّات بين الطّرفين حيث يصرّ زمام على أنّه هو محافظ البنك المركزيّ ولا يحقّ لأحد التّدخّل في شؤون البنك إلاّ في إطار الاستشارات القانونيّة .

 

 


ورجحت المصادر بإنّ  حافظ معياد بات الأقرب إلى تولّي منصب محافظ البنك المركزيّ وسوف يصدر قرار بذلك خلال الأيّام القادمة ــ خصوصًا بعد تلقّيه وعودًا  بذلك قبل إقالة بن دغر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص